-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غيابات بالجملة في صفوف "الخضر"

ماجر في ورطة وسيواجه إيران بالاحتياطيين!!

نبيل بلحيمر
  • 19726
  • 21
ماجر في ورطة وسيواجه إيران بالاحتياطيين!!

سيكون مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، في ورطة حقيقية، في المواجهة الودية أمام المنتخب الإيراني المقررة الثلاثاء بالنمسا، وهذا بسبب الغيابات التي تشهدها التشكيلة الوطنية.
وأقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) على تسريح الثلاثي إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وياسين براهيمي من تربص المنتخب الوطني، بداعي الإصابة، فضلا عن عدم جاهزية المهاجم إسلام سليماني المحترف بنادي نيوكاسل الانجليزي الذي سيغيب مجددا عن التشكيلة الأساسية، بسبب معاناته من إصابة أبعدته عن الميادين لمدة 3 أشهر لحد الآن.
وسيضطر ماجر في هذا اللقاء الودي إلى الاستنجاد ببعض اللاعبين الاحتياطيين لسد الفراغات وتعويض المصابين في التشكيلة الأساسية، لاسيما على مستوى وسط الميدان، في صورة سفير تايدر ومتوسط ميدان شباب قسنطينة عبد النور بلخير.
كما أنه من غير المستبعد أن يتم تجديد الثقة في متوسط ميدان شبيبة القبائل بوخنشوش (لعب أمس مع فريقه أمام اتحاد البليدة في لقاء ربع نهائي كأس الجمهورية) في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة إيران، لاسيما أن ماجر يرغب في مواصلة الاعتماد على خطة 3/4/3 واللعب بلاعبين على مستوى وسط الميدان الدفاعي، الأمر الذي سيجعل الفرصة مواتية لمتوسط ميدان “الكناري”، للتألق مجددا وكسب ود الطاقم الفني لـ”الخضر”، فضلا عن مهاجم نادي بارادو الملالي الذي قد يعتمد عليه ماجر مجددا في هذا اللقاء ولو لدقائق قليلة.
وارتكب ماجر هفوة كبيرة، بسبب عدم إعداده قائمة موسعة من اللاعبين ومن شأن هذه الغيابات أن تخلط أكثر أوراق المدرب رابح ماجر، لاسيما أن مواجهة المنتخب الإيراني تعتبر اختبارا حقيقيا له وللمنتخب الوطني، بعد الفوز المحقق على المنتخب التنزاني (4/1) في المقابلة الودية التي جرت الخميس الماضي بملعب 5 جويلية الأولمبي.
ما سيجعله ملزما بالاعتماد على اللاعبين المتواجدين حاليا فقط، حيث كان قد وجه الدعوة لـ24 لاعبا منهم 3 حراس، وباستبعاد أربع لاعبين يعني أن 17 لاعبا فقط سيكونون تحت تصرف الطاقم الفني لـ”الخضر” في لقاء إيران.
هذا، وسيكون ماجر المغضوب عليه من طرف جماهير ملعب 5 جويلية الأولمبي، تحت ضغط كبير، وملزما بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إيران رغم الطابع الودي للمباراة، لاسيما بعد سقوط الأخير في اختباره الودي الجمعة، أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد بالعاصمة التونسية.

المنتخب منذ الأحد في النمسا ومدان حل السبت

سيشد وفد المنتخب الوطني الرحال الأحد إلى مدينة “غراز” النمساوية، تحسبا لمواجهة المنتخب الإيراني يوم الثلاثاء القادم، على أن سيخوض رفقاء الحارس فوزي شاوشي حصتين تدريبيتين قبل هذا الموعد.
وكان المناجير العام للمنتخب الوطني عبد الحكیم مدان قد حل السبت بمدينة “غراز”، رفقة طباخ المنتخب والطبیب البیطري، أين كان في استقبالهم عضو من السفارة الجزائرية بالنمسا، حيث سیتم ضبط كافة الأمور التنظیمیة تحسبا للودية المرتقبة بین “الخضر” وإيران. وتجدر الإشارة إلى أن مدان عمل على تنظیم الأمور الخاصة بمكان إقامة أشبال ماجر، ومواعید إجراء الحصص التدريبیة وكل ما يتعلق الأمور التنظیمية للقاء.

مقابلة ودية للمحليين أمام السعودية في ماي

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم رابح ماجر، أن المنتخب المحلي سيخوض مباراة ودية في شهر ماي المقبل أمام المنتخب السعودي الأول الذي يحضر لنهائیات كأس العالم 2018 بروسیا. وقال ماجر إن مكان إجراء المواجهة سیتم الكشف عنه لاحقا. يذكر أن مواجهة المنتخب السعودي ستكون الودية الثانیة لمنتخب المحلیین الذي يشرف علیه أيضا المدرب الوطني رابح ماجر والذي فاز في الخرجة الودية الأولى ضد رواندا بنتیجة 4-1 في 10 جانفي الفارط بملعب المنزه بتونس. وتدخل هذه المواجهة في إطار الاستعداد لتصفیات بطولة إفريقيا للاعبین المحلیین المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
21
  • توفيق

    أتمنى توفيق لناخب وطني رابح ماجر في كل مباريات

  • X

    والطبیب البیطري، hhhhhhhh

  • abdel

    Avec plus de 500 millions par mois mayatwaratch abadane ghir la khardjouh kima djabouh.

  • Ali

    وهل نسيت يا صاحب التعليق 9 هل نسيت ماجر كيف كان ينتقد من كان قبله فسهام الحقد التى كان يطلقها اعادها الزمن اليه والسبيل الوحيد له عليه ان يتصدى لها

  • عمر

    le foot est devenu une science alors que mr taiser vous a deja prii l equipe nationel 2fois et a demontrer et confirmer ses capacitees du foot du quartier au foot moderne tous les joueurs actuel sont de grand niveau vouloir jouer beacoup de locaux cela sort du nationalisme mais pas du foot et cette theorie a demontrer ses limites l equipe d algerie est notreequipe a tous

  • البرج

    يا ريت ينتهي هذا الكابوس
    ماجر يدرب المنتخب الذي انتقده لسنين؟!!! وبنفس اللاعبين؟؟!!! خبث الثمانينات فتانين
    هذا ماجر المغرور لازم يروح يدير ميزاجور لانو مزال عايش في الثمانينات

  • Ghani

    On va gagner nchllah pourkoi pas

  • مواطن

    يا سلام وكأن عندنا فريق الذي كان في 2014 ويا حسرتاه وعندنا مدرب كبير وبمسار ناجح ولعب فريقه قبل يومين بودية مع اسبانيا او برتغال وفازوا برباعية لواحد وبالانسجام والمهارة اعطتنا معنوية كبيرة وثقة بهذه الفريق واطمئنان مع ماجر على رأس التشكيلة الذي لسوء حظه لم يجد سوى احتياطيين لمواجهة ايران···· اهداف تتلقى في الشباك الخضر ولو بلاعبيين الاساسين وايران ليست تانزانيا فقط كأنكم اهديتهم لهم الفوز المسبق الله لا تربحكم

  • Ghani

    On va gagner inchallah 3_1

  • كرة

    هذا الكل دارو ماجر متعمد هو على علم ان مباراة ايران ستكون وخيمة ولكي يجد المبرر قام بتسريح اللاعبين ليقول هزمنا لاننا كنا ناقصين

  • chorfi

    l heur de partire est arrivè

  • ahmed75@yahoo.com

    ماجر ليس في ورطة بل يحضر الأعذار في حالة الخسارة فقط

  • s.abdallah

    اعذرني يا سي نبيل .كلما ذكر اسم ماجر الا وكانت التعليقات في غير صالحه سواء من الصحافة او من المعلقين العاديين.انا شخصيا لم افهم لحد الان لماذا هذا الهجوم ان صح القول على المدرب رغم انه في بداية المشوار ورغم ان المقابلات التى يجريها المنتخب هي مقابلات ودية وتحضيرية لcan 2019 ....الكل يريد تنحيته مهما كان الثمن سواء فاز او تعادل في كل المقابلات ولحد الان لم يخسر الفريق اي مقابلة رغم المردود الهزيل كما شاهدنا وانا على يقين بان الكل ينتظر هفوة صغيرة منه(خسارة مثلا) وسوف نرى كل السهام موجهة اليه والكل ينادي باعلى صوته../الاقالة..الاقالة..

  • مواطن جزائري

    غيروا العنوان : المنتخب الجزائري في ورطة وليس ماجر في ورطة

  • arras abdelrahim

    rah fettarik essahih mlih kiseyyi laabine jdoud welli idirouleh el machakil isserahoum kheir.

  • rassil

    أتركوه يعمل و كونوا خلف المنتخب دولة إعلام شعب الكل

  • مراد أوذيع

    إيران سوف تفضح الأمور و تضعها في خانتها الحقيقية لأنها ليست تنزانيا

  • برشاوي محمد

    الفشل يا سليل ابناء عميروش والعربي بن مهيدي وهواري بومدين وما اكثر على هذه الارض الطيبة ممنوعاا عليكم وغير مسموح به كما فعل اجدادنا من اجل التخلص من براثن الاستعمار واجبارهم على الخروج والمغادرة رغما عن انفهم وارادتهم التوسعيةالتي كانوا يحلمون بها تجاه شعبنا وامتنا فالاستدمار يبقى استدمارا مهما غير سياسته الاستعمارية ومهما حاول بناء علاقات جديدة مدعيا ان عقلية الماضي انتهت فلا تنخدعوا يا جزائريين حتى وان تعلمتم لغتهم فلن تامن شرهم وحقدهم الدفين فلابده ان تفكر في ابن وطنك بمنطق الوطنية التي ضحى من اجلها الشهداء لا كما ارادها وحطط لها مجرموها الذين قتلوا وذلحوا واستعملوا شتى انواع التنكيل

  • abdela

    سيكون مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، في ورطة حقيقية؟؟؟؟
    تسريح الثلاثي إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وياسين براهيمي من تربص المنتخب؟؟؟؟
    إسلام سليماني المحترف بنادي نيوكاسل الانجليزي الذي سيغيب مجددا ؟؟؟؟
    ماءصاب الجريد شروق .ربح في ورطة . إسماعيل بن ناصرش. ونبيل بن طالب. إسلام سليماني.
    او مجاني او بل كالام هل هذو لعابين تتكلمو عنهم . خصفيها غير المجيد بوقر و عنتر ياحي .ماجر لي الأسف انت مدرب فاشيل ولا تنفع المتخب بي شياء

  • toufik toulousain

    inchallah une defaite contre l'iran,avec un score un peu lourd pour quand puisse se debarassè de se staf tchakthcouka,a leurs tète se madjer que personne en algerie veux de lui apart bien sur zatchi,que en perde pas boucoup de tempsavec eux et qu'en amène un vrai entreneur comme BELMADI et pas un chomeur qui na pas exersè depuis 15ans.

  • Amin

    السلام عليكم .للانتباه هذه خدعة حتى يبرر خسارته المتوقعة امام ايران وسنرى.هو يعرف انه يملك فريقا احتياطيا .ابراهيمي وبن طالب هم التشكيلة الأساسية ياخسارة تتقنون التبريرات