-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بُعيد مواجهة البرتغال والجزائر

ماجر يتجاهل أيّ سؤال عن مستقبله مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 3585
  • 11
ماجر يتجاهل أيّ سؤال عن مستقبله مع “الخضر”
ح.م
رابح ماجر

طلب الناخب الوطني رابح ماجر مساء الخميس من رجال الصحافة، عدم طرح أسئلة تتعلّق بِمنصبه على رأس العارضة الفنية لـ “الخضر”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أعقب مباراة المنتخب الوطني الودّية والمضيف البرتغالي، بِالعاصمة لشبونة. وخسارة أشبال ماجر بِثلاثية نظيفة.

وقال ماجر للمنتسبين إلى مهنة الإعلام إنه لن يردّ سوى على أسئلة لها صلة بِالمباراة، مُشدّدا على أنه سيتجاهل أيّ استفسار عن مصيره ناخبا وطنيا.

وبِالمقابل، راح ماجر يفتخر بِأنه تشجّع وقبِل بِإجراء مباراة تحضيرية مع بطل أوروبا، في وقت كانت الفاف تتفادى ذلك. في تلميح إلى عهدة محمد روراوة في منصب الرجل الأوّل بِمبنى دالي إبراهيم الكروي، حيث كان يسمح للاعبين الدوليين المغتربين بِالعودة إلى أهلهم بِفرنسا، وعدم خوض مقابلات ودّية في تواريخ الفيفا المخصّصة لِمثل هذا النوع من اللقاءات الدولية.

للإشارة، فإن مدّة عقد رابح ماجر مع الفاف، تنقضي بعد إسدال ستار كأس أمم إفريقيا بِالكاميرون، صيف 2019. مع برمجة المكتب الفيدرالي لِإتحاد الرئيس خير الدين زطشي اجتماعا في الـ 24 من جوان الحالي، للحسم في مستقبل ماجر في منصب ناخب وطنيّ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • أوراسي

    ليس ماجر ولا أي جزائري كفىء يحب وطنه ويحاول خدمته بصدق هو المستهدف إنما الجزاائر هي المستهدفة عن طريق إفراغها من الكفاءات الجزائرية منذ 1962 بهدف إخراجها من دائرة تسيير شؤونها عن طريق ابنائها المخلصين ، ماجر واجه حربا جد شرسة منذ البداية ( فعل إرهابي نفسي بمعنى الكلمة ) أيعقل أن يطالب المضادون لماجر برجوع حايلوزيتس الذي اهان الشعب الجزائري والأخطر أهان رئيسهم الذي طلب منه البقاء نزولا عند زغبهة الجهور الرياضي؟(الرياضة مجرد لعبة شبانية للتسلية لا تسمن ولا تغني من اي شيء يمكن أن تسند لأي لاعب جزائري ممتاز ماجر سعداني بلومي وغيرهم وهم متوفرون ولا تستحق علماء وخبراء عالميين في الفيزيا والكيماء)

  • youcef de France

    un grand nettoyage attend la fédération Algérienne de football , on veut pas de Zatchi ni du bureau fédérale , il y a une mafia dans notre football depuis nos clubs en général les présidents des clubs qui font le commerce des joueurs et les achat des matchs et les arbitres, ou sont les centres de formations ainsi que les formateurs professionnelle de football ?? example: si tu es pauvre tu prend ton fils pour l'inscrir au foot dans un club il sera refuser car tu es pauvre et tu donne pas pour le président du club de l'argent

  • النح لا

    مادام التعيينات باالهاتف وابن عميس بقيلها باسلامة لازم ماجر وزتشي ومن عينهما أيضا يجب ان يرحلوا جميعا

  • ملاحظ

    ليس فقط ماجر من يجب ان يرحل دون رجعة ويقال من منصبه للمرة الثالثة في مشواره وهو أمر لم يحدث لأي مدرب منتخب عبر التاريخ.. بل ماجر وزتشي ومن عينهما أيضا يجب ان يرحلوا حتى نضمد جراح صفحة سوداء في تاريخ الكرة الجزائرية..

    يجب ان ترحل اتحادية الرداءة والحقد والفضائح، ويجب ان تغلق دكاكين وأبواق الفتنة التي هدمت المنتخب وحطمت معنويات أولادنا..
    ما تم تهديمه في ظرف سنة لن يتم تصحيحه بسهولة للأسف، وما يفعله الجاهل والحاقد بنفسه لا يفعله العدو بغيره للأسف ..

  • محمد

    إيطاليا 1 فرنسا 3
    مصر 0 بلجيكا 3
    كرواتيا 0 البرازيل 2
    التشيك 0 أستراليا 4

    يا خاوتي هاذو مقابلات ودية فقط .نجرب فيهم طرق اللعب ونقف على مستوى ونقائص الفريق.
    الفرق القوية التي فازت دائما تجد أنها عملت لمدة لاتقل عن عامين مع فرقها وبطقم واحد مستقر مهما كانت النتائج حتى حصدت في الأخير ...نحن اليوم لدينا مشكلة مدافعين خاصة وسط الدفاع والظهيرين الأيمن والأيسر في غياب غلام و لاعبين في وسط الميدان يكونان على أعلى مستوى فقط وسنصعد في المستوى شيئا فشيئا بإذن الله .. فأصبروا ولاتظلموا الناس ، هل رأيتم تلميذا يطرد قبل أن يدرس لسنوات ويمتحن؟
    هؤلاء يظنون أن الشعب الجزائري لا يفقه في الكرة.

  • okba

    اوقفوا المهرله قبل فوات الاوان

  • باي باي ماج

    الشعب يريد رونار او حاليلوزيتش او بلماضي

  • باي باي ماج

    الشعب يريد رونار او حاليلوزيتش او بلماضي

  • ماجر روح تملح على روحك

    مستواك ضعيف أفهم رأسك معمر خشب
    البرتغال كلاونا ماكلة جزر رأس الاخضر حشة النعمة ضربونا بثلاثة في بلدنا لا حولا ولا قوة الا بالله
    روح يا مجر يا زطشي ليكيديه واش راك تستنا

  • chibou

    كارثة حقيقية نعم رجعنا نخسروا ب 4 و5 اهداف يجب اتخاذ قرار فوري لتنحية زطشي من على رأس الفاف وعلى الجماهير وخاصة جماهير العاصمة الضغط على هؤلاء للانسحاب بكل الطرق

  • Anis

    كي انت كي مسؤول الفاف الرعاين الى الجحيم