-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفادى الإصطدام بِوزير الشباب والرياضة

ماجر يتهرّب من أسئلة خاصّة عن مستقبله مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 2156
  • 5
ماجر يتهرّب من أسئلة خاصّة عن مستقبله مع “الخضر”
ح.م
رابح ماجر

كذّب الناخب الوطني رابح ماجر مساء الثلاثاء، أن يكون وزير الشباب والرياضة محمد حطاب قد “عاتبه” بعد “مهزلة” جزر الرأس الأخضر. كما تجنّب الحديث عن مستقبله مع “الخضر”.

وكان الوزير محمد حطاب قد صرّح بِأنه غير راضٍ عن مردود المنتخب الوطني في مباراته الودّية أمام جزر الرأس الأخضر، وأنه لم يستطع هضم خسارة أشبال رابح ماجر بِهذه الطريقة. في ظهور إعلاميّ للمسؤول الأوّل عن قطاع الشباب والرياضة، بعد هذه المقابلة التي حضر وقائعها في المنصة الشرفية لِملعب “5 جويلية 1962”.

وقال رابح ماجر: “لم أُشاهد أو أُطالع أيّ تصريح إعلامي صدر عن وزير الشباب والرياضة ضدّي”. وذلك في ردّ من الناخب الوطني على أسئلة الصحافة بُعيد وصول “الخضر” إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، مساء الثلاثاء.

ويبدو أن ماجر يُريد تفادي فتح جبهة أخرى من الخلافات هو في غنى عنها، خاصة وأن عدّة أطراف تضغط وتُطالب الفاف بِتنحيه، بعد توالي “مهازل” المنتخب الوطني.

وكان ماجر قد تلقّى دعما قويا من لدن وزير الشباب والرياضة السابق الهادي ولد علي، وهو ما قد يفتقده مع “الوافد” الحكومي الجديد محمد حطاب.

ووصف الناخب الوطني أداء ونتيجة تلاميذه أمام جزر الرأس الأخضر بـ “الحادث العرضي”، المُرادف للعطب الطارئ أو المفاجأة، وإمكانية تصليح الخطأ لاحقا.

وعمّا إذا كان سيرسم تكتيكا خاصا بِالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة الودّية المُبرمجة مساء هذا الخميس. قال ماجر إنه سيواجه منتخبا وليس لاعبا واحدا. لكنه استطرد وقال إنه يحترم نجومية وعالمية وشخصية صاحب الكرة الذهبية للعامَين الماضيَين.

وأبدى ماجر فخره بِكونه سيُواجه البرتغال بطلة أوروبا، لكن شدّد وقال إن اللقاء مُجرّد محطة تحضيرية لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، بِصرف النظر عن الأداء المُقدّم من طرف زملاء رياض محرز والنتيجة النهائية.

ورفض رابح ماجر الخوض في مستقبله على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، وطلب من رجال الصحافة توجيه أسئلة عن مباراة البرتغال. وأكّد أنه مُنشغل بِهذا اللقاء ويُدير دفة “الخضر” بِكل اقتدار وأريحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Amin

    السلام عليكم. مدرب مثل ماجر يخلصوه ومبارة ودية ما يفوتوهاش في الفضائية الجزائرية والله عيب وعار دولة مثل الجزائر ماعندهاش باه تفوة مقابة ودية إلى اين كل البلدان الغنية أو الفقيرة تفوة المقابلات الودية تاعها في الفضائيات إلى الدولة الوحيدة وهي الجزائر للاسف .السلام عليكم

  • kheiro

    Dégage

  • momo

    تيزي فو ....... و ألو بورتو أدخل نفسه في دوامة لن يخرج منها بسلام الا من الناحية المادية فهو كسبان 100/100..............الجماهير والصحافة دارتك في راسها يا سي ماجر أين المفر...................

  • الطاهر ناصري

    إذا لم تستحي فافعل ما شئت.

  • أبو أحمد

    بدون تعليق هذا تعليقي على من وضع ماجر لنكره الشئ الوحيد الذي كنا نحبه وهو منتخبنا الوطني أيدرك ماجر أنه أصبح مكروها من شعب بكامله عديم الشخصية