-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سُدْسُهُمْ من اتحاد العاصمة

ماجر يستدعي 24 لاعبا لِودّية السعودية

علي بهلولي
  • 3359
  • 4
ماجر يستدعي 24 لاعبا لِودّية السعودية
ح.م
المنتخب الجزائري لكرة القدم

وجّه الناخب الوطني رابح ماجر، الخميس، الدعوة لـ 24 لاعبا، تحسّبا لِمواجهة “الخضر” الودّية أمام المُنافس السعودي.
وتُجرى هذه المباراة التحضيرية في الـ 9 من ماي المقبل، بإسبانيا. دون أن تُوضّح الفاف – بِدقّة – مدينة وملعب المواجهة.
واقتصر توجيه الدعوات على اللاعبين الجزائريين المحليين فقط، كون تاريخ المباراة غير مُدرج ضمن لائحة الفيفا للمقابلات الرسمية والودّية. ما يعني أن الأندية الأجنبية ترفض تسريح لاعبيها، ولا يُمكن للإتحاد الجزائري لكرة القدم إجبارها على منح كروييها رخصة خوض هذا اللقاء.
وتصدّر اتحاد العاصمة اللائحة، حيث استدعى الناخب الوطني 4 لاعبين ينتمون إلى فريق “سوسطارة” (سُدْسُ القائمة)، رغم أن اتحاد العاصمة يخوض في ماي المقبل منافسة كأس الكونفيدرالية، وقد يتعرّض لاعبوه للإصابات والإجهاد.
ووضع رابح ماجر 5 لاعبين في القائمة الإحتياطية، قد يستنجد بِأحدهم لِتعويض زميله المصاب، أو مشكل آخر.
ورغم أنه مازال في سباق البطولة الوطنية ستّ جولات، إلّا أن الناخب الوطني رابح ماجر حدّد القائمة شهرا قبيل خوض ودّية السعودية. ما يطرح علامات الإستفهام حول هذا القرار “المُستعجل”.
ويستعد المنتخب الوطني الجزائري للجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يتبارى مع المضيف الغامبي مطلع سبتمبر المقبل. بينما يتأهّب السعوديون للمشاركة في مونديال روسيا (الـ 14 من جوان إلى الـ 15 من جويلية المقبلَين)، ضم فوج يضم مصر والأوروغواي وروسيا. عِلما أن هذا المنتخب الخليجي مُشكّل من العناصر المحلية، ومُطعّم بِتسعة كرويين ابتعثهم اتحاد الكرة المحلي مُؤخّرا إلى إسبانيا، لِكسب التجربة الدولية.
وفيما يلي، قائمة اللاعبين الذين وُجّهت لهم الدعوة
حراس المرمى:
فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، توفيق موساوي (نادي البارادو).
لاعبو الميدان:
إسلام عروس (نادي البارادو)، أيوب عزي (مولودية الجزائر)، محمد نعماني (شباب بلوزداد)، فاروق شافعي (اتحاد العاصمة)، سعيد بلكلام (شبيبة القبائل)، عبد القادر بدران (وفاق سطيف)، مختار بن موسى (اتحاد العاصمة)، أيوب عبدلاوي (اتحاد العاصمة)، صبري شربي (مولودية وهران)، محمد بن خماسة (اتحاد العاصمة)، سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، حسين العرفي (نصر حسين داي)، العربي تابتي (اتحاد سيدي بلعباس)، عبد الكريم زواري (اتحاد سيدي بلعباس)، فريد الملالي (نادي البارادو)، عبد النور بلخير (شباب قسنطينة)، علي لكروم (شباب بلوزداد)، عبد الرحمان بورديم (شبيبة الساورة)، محمد الأمين عبيد (شباب قسنطينة)، حبيب بوقلمونة (اتحاد سيدي بلعباس)، هشام شريف الوزاني (مولودية الجزائر).
القائمة الإحتياطية:
سفيان بن دبكة + هشام نقاش (مولودية الجزائر)، أسامة درفلو (اتحاد العاصمة)، غايا مرباح (نصر حسين داي)، زين الدين مكاوي (مولودية وهران).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • abdel

    Zid 3ayate li Belkalem bach idir l'ambiance et Haouzmani comme garde corps.

  • المسعود الجلفة

    لاعب مولودية الجزائر نقاش هشام له خصوصية التواجد في المنتخب الوطني الاول فرغم انه نحيف الجسم لكنه نشيط و ذو حركة كبيرة في الوسط والهجوم . فربما يليق للتجريب مع المنتخب الاول فهو يحسن اسكان الكرات الخطرة في شباك الخصم . وندعوا مدربنا السيد ماجر رابح للاستعانة به مع السعودية رغم انه في الاحتياط واعطائه فرصة اللعب اللقاء كاملا وسترون انه يستطيع ان يأخذ مكانه بكل سهولة في اصطياد الاهداف .

  • dd

    و في الأخير سوف يبقى لاعبين إتحاد الجزائر و شبيبة تيزي وزو و ملودية الجزائر و بارادو و بالوزداد الفيلم باين

  • البشير بوكثير

    قائمة اللاعبين لاتبشر بالخير ، خاصة مع تواجد المراهق شاوشي.
    استمع للنصائح أخي ماجر ربما تنقذ مايمكن إنقاذه.