-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لِتعويض مبولحي وفيغولي

ماجر يستنجد بِلاعبَين من نادي البارادو

علي بهلولي
  • 2216
  • 4
ماجر يستنجد بِلاعبَين من نادي البارادو
أرشيف

استنجد الناخب الوطني رابح ماجر مساء الأربعاء، بِاللاعبَين توفيق موساوي وفريد الملالي، تعويضا لِزميلَيهما الغائبَين وهاب رايس مبولحي وسفيان فيغولي، للأسباب التي يعلمها الجمهور الكروي.

وسيكون حارس المرمى توفيق موساوي حامي عرين نادي البارادو، وزميله المهاجم بِنفس الفريق فريد الملالي، معنيَين بِمواجهتَي “الخضر” الودّيتَين ضد جزر الرأس الأخضر والبرتغال، بِأرض الوطن والعاصمة لشبونة، في الفاتح من جوان الحالي والـ 7 من الشهر ذاته، على التوالي.

وإذا كان فريد الملالي (21 سنة) يفتقد التجربة الدولية مع أكابر “الخضر”، حيث لم يلعب أي لقاء مع هذه الفئة. فإن توفيق موساوي (27 سنة) حمى عرين المنتخب الوطني، في ودّية السعودية بِتاريخ الـ 9 من ماي الحالي.

وينطلق تربص “الخضر” في الـ 28 من ماي الحالي، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • أبو هبة

    أصبح المنتخب مؤخرا عبارة عن حقل تجارب ومحاباة لزطشي وحداد ، شأنا أم أبينا بودبوز ووناس والعديدين أفضل من الملالي دون التغافل عن اللاعبين أصحاب المهارة المتوسطة في البطولة الوطنية وأفضل من الملالي . ماجر لم يحافظ على رونقه ومكانته عند الجزائريين لم يكن لنا غير المنتخب وهاهو قد حطموه.حسبنا الله هو نعمى الوكيل

  • عبدالقادر-الجزائر الأم

    زيادة على النتائج الضعيفة التي حققها الفريق الوطني مؤخرا،زادت المحاباة لزطشي حتى لا يجر الحصيرة بماجر ،لذا على ماجر أن يعي ما يقوم به ويستعجل تقديم إستقالته.

  • المسعود الجلفة

    استدعاء اللاعبين من البطولة الوطنية أفضل و بودبوز شاخ وهرم وغير منضبط كمبولحي وفغولي وهو لا يقدم أي شيئ لفريقه الحالي الضعيف جدا
    فالانضباط والانسجام بين اللاعبين داخل المجموعة أحسن وأفضل من كسب مبارة البرتغال الودية
    ان تكوين فريق وطني تنافسي يسلزم الصبر والمعاناة مع صحافة وبعض الجمهور الذي يطالب بالمستحيل . وكأن الجزائر تضاهي البرازيل و المانيا و المنتخبات القويه التي وضعت الاليات منذ زمن طويل لانتاج اللاعبين الممزيين في كل الاوقات . ومن المستحيل ببطولة ضعيفة جدا لا تكوين ولا انضباط ولا العمل القاعدي ونطالب بمنتخب قوي يهزم البرتغال و أبطال افريقيا وغيرهم .

  • أبو أحمد

    هذا الاختيار إرضاء لزتشي و هنا تتضح شخصية هذاالمدرب وإذا نظرنا بواقعية من الأجدر بأن يستدعى ملالي أم بودبوز لكن يبقى هذا المدرب يسير في الفريق الوطني على حسب هواه ثم يقول الفريق الوطني في أيدى آمنة لقد ضاع المنتخب