-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مادلين طبر: حققت حلم التمثيل مع عمر الشريف،ومشروعي مع نجل مصطفى العقاد

الشروق أونلاين
  • 1544
  • 0
مادلين طبر: حققت حلم التمثيل مع عمر الشريف،ومشروعي مع نجل مصطفى العقاد

ارتبط اسمها بفيلم “الطريق إلى ايلات” أين أدت دور الفتاة الغيورة على الوطن،اختارت مصر وطنا لنجوميتها بديلا للبنان مسقط رأسها،تألقت في عدة مسلسلات مصرية ذلك أنها طلقت السينما منذ مدة،دخلت بيوت الجزائريين هذا رمضان عبر حلقات مسلسل “حنان و حنين” رفقة الممثل العالمي عمر الشريف وحلت ضيفة على الجزائر في فعاليات الطبعة الأولى لمهرجان الفيلم العربي بوهران جويلية المنصرم أين شاهدت مختلف الأفلام الجزائرية و العربية التي تنافست على جائزة “الاهقار الذهبي”و خصت الشروق بهذه الدردشة…سمعنا انك كنت تحلمين برؤية الفنان عمر شريف عن قرب، فكيف كانت مفاجأة التمثيل معه في مسلسل “حنان و حنين”؟

– فعلا كانت سعادة حقيقية و أنا أحقق احد أهم أحلامي مع النجم العالمي عمر الشريف الذي كنت احلم بالوقوف أمامه ولو بمشهد واحد لأنه فنان كبير وقد تعلمت منه كثيرا في دور الفتاة الاسكندرانية الطموحة.

خلال أيام التصوير ،تعلمت من التزامه ومذاكرته للدور واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة، هادئ الطباع عكس ما يشاع عنه كما انه كريما جدا لأبعد الحدود وعندما اقتربت منه أدركت السبب وراء وصوله للعالمية .

.هل تكذبين أم تؤكدين إشاعة لقائك بابن مصطفى العقاد بأمريكا و ماهي حقيقة خوضك لأول تجربة إنتاج سينمائي؟

-” أثناء تواجدي في أمريكا لتصوير المشاهد الخاصة بدوري في مسلسل ” حنان وحنين ” تلقيت دعوة من المخرج مالك العقاد فسافرت إلي لوس انجلوس لمقابلته وهناك شاهدت الفيلم الأول له واتفقنا علي فيلم مشترك إنتاجيا بيني وبينه علي أن يكون هذا الفيلم من إخراجه وسيعد هذا الفيلم بمثابة مفاجأة أعود بها إلي السينما حيث أجسد فيه دور زوجة إيرانية ولن اكشف عن أي تفاصيل أخري حتى لا احرقه إلا أنني أؤكد انه سيكون فيلم متميز حتى و لو اعتبرها آخرون مغامرة.

.قلت انك وصلت إلى اتفاق مع حمراوي لشراء أول انتاجاتك،ألا ترين انه شراء للحوت في البحر؟

-تحدثنا في الموضوع و أتمنى أن يتحقق الاتفاق،حبي للجزائر جعلني أسعى إلى ذلك.

.و ماذا عن جديدك الفني لهذا العام؟

-أنهيت تصوير دوري في مسلسل ” لا احد ينام في الإسكندرية ” الذي أقوم فيه بدور راقصة استعراضية تأتي من لبنان علي أمل تحقيق طموحاتها في مصر وتكون نجمة مشهورة.

ـــــــــــــــــ
حاورتها بوهران.. آسيا شلابي
ـــــ
المقال في صفحة الجريدة pdf

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!