-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة ليستر تصر على 67 مليون يورو لتسريحه

مانشيستر سيتي غير مهتم بـ”ايسكو” ويصر على “محرز”

نبيل بلحيمر
  • 2884
  • 0
مانشيستر سيتي غير مهتم بـ”ايسكو” ويصر على “محرز”
ح.م
رياض محرز

أكدت مصادر إعلامية إنجليزية (موقع مانشستر إيفنينغ نيوز)، أن نادي مانشستر سيتي غير مهتم بالتعاقد مع الإسباني فرانشسكو إيسكو، نجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وكانت أخبار أكدت في وقت سابق تواجد رغبة من “السيتيزينس” في التعاقد مع نجم “الخضر” في إطار سعيه لتقوية خط هجومه في الموسم القادم. ومن شأن هذه الأخبار الجديدة أن تسعد محرز، خاصة وأنه تواجد لفترة طويلة على رادار مانشستر سيتي، وكان قريبا للغاية من الانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية، لولا رفض إدارة ليستر سيتي لمبلغ الصفقة. واستعاد محرز في الفترة الأخيرة أفضل مستوياته بعد أن شهد مردوده تراجعا طفيفا إثر حادثة ابتعاده عن التدريبات لفترة طويلة للغاية.
وظهر هذا الأخير في 33 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي سجل خلالها 11 هدفا وأهدى 11 تمريرة حاسمة. ومنذ التحاقه بـ”الثعالب” في سنة 2014، شارك محرز في 171 مباراة ساهم خلالها في 82 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. وتبلغ القيمة التسويقية لرياض محرز في موقع “ترانسفير ماركات”، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، مبلغ 50 مليون يورو، غير أن إدارة ليستر سيتي تصر على الاستفادة من مبلغ 67 مليون يورو من أجل تسريح الدولي الجزائري، ويطمح محرز لخوض تجربة ثانية في “البريمير ليغ” بعد تجربة أولى نجح خلالها في أن يدخل التاريخ، وذلك عندما أصبح أول لاعب عربي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!