-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مراسيم جنازته ستكشف ديانته

“مايكل جاكسون مات مسلما وسيُدفن وفق تعاليم الإسلام”

الشروق أونلاين
  • 74595
  • 3
“مايكل جاكسون مات مسلما وسيُدفن وفق تعاليم الإسلام”
جيريمن وشقيقه مايكل

أوردت جريدة “الصَّن” البريطانية في عددها لنهار أمس الإثنين، أن المغني الأمريكي مايكل جاكسون مات على الإسلام. وقالت الجريدة بأن جاكسون سيُدفن وفق التعاليم الإسلامية.

  •  
  •  وأسلم “ملك البوب” كما يُلقّب، في 22 نوفمبر2008 في لوس أنجلس بدعوة من أصدقاء له ونطق الشهادة على يدي إمام مسجد المدينة وحوّل اسمه إلى ميكائيل.
  • وقد شوهِد جيريمن جاكسون وهو شقيق مايكل جاكسون يقول لدى إعلانه خبر وفاة شقيقه “ليكن الله معك دائما يا مايكل”.
  • وجيريمن هو أحد إخوة مايكل، أسلم سنة 1989 ولا يزال كذلك، كان كثير التردد على البحرين والمملكة العربية السعودية ثم اختار الإقامة في البحرين، وكثيرا ما كان يأخذ معه كتبا عن الإسلام إلى لوس أنجلس، وهي الكتب التي كان مايكل جاكسون يقرأها، يقول جيريمن عن أخيه مايكل بأنه كان يلتهم الكتب التهاما ويقرأ بكثرة،ويضيف بأنه كان يحثّه على قراءة المزيد عن الإسلام علّ ذلك يؤثّر في حياته ويخرجه من الهمّ والقلق اللذين يعيش فيهما.
  • وكان لجيريمن الفضل على أخيه في إخراجه من فضيحتين حول علاقته الشاذة بطفلين، حيث دعاه إلى زيارة البحرين واستضافه هناك ابن ملك البحرين عبد الله بن حمد آل خليفة، كان هذا سنة 2005، وتردد حديث إذ ذاك عن إسلام مايكل، لكنّ جيريمن نفى أن يكون شقيقه قد اعتنق الإسلام وردّ على سؤال صحفي حول هذا الموضوع قائلا “كلا لم أسمع بهذا”.
  • غير أنه إلى حدّ الساعة لم يتوفّر دليل واحد يُثبِتُ إسلام جاكسون، اللهمّ إلاّ كلاما مُستهلكا أخرجته “الصّن” البريطانية من أرشيفها وأعادت نشره الآن تماشيا مع الخبر الجديد وهو وفاة “ملك البوب”، وإلى ذلك ستبقى الأنظار مشدوهة إلى اللحظة التي سيوارى فيها الجثمان التراب، فهناك لحظة الحقيقة، وسيعلم أهل الأرض إن كان مايكل مات مسلما أم أنه مات على غير دين الإسلام.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الغامضه في وجه الليل

    صحيح ان مايكل مات لاكنه مزال في قلوبنا حي وان كُنتُم تريدون ان تتاكدوا انه مات مسلما في قول اخته في البرنامج وأخته اسمها جانيت جاكسون انا صحيح لأسمع الأغاني لكن عرفة هذا من صديقاتي في المدرسة وكنت خائفة انه مات كافرا لأكن بعد البرامج والابحاث عرفة اخيراً انه مسلم ولاتقول كلام وأنتم لم تتاكدوا منه من يحب مايكل جاكسون عليه ان يدافع عنه بكل قواه لقد سمعة الأنشودة التي قدمها مايكل عن الاسلام لقد اعجبتني كثيرا واسأل الله ان يرحمه والدليل انه كان يأخذ اطفاله الى المسجد ويعلمهم الاسلام ./والسلام عليكم

  • zouzou

    michael jackson est muslim jermine jackson c'est le frere e jackson l dis ca et vous vous dite non il est kafar
    ya 3ib e choum 3alikoum
    alah yarhmou douk yrouh lel jana choufou antoum khamou 3la rwahkoum w htermou nfouskoum bla icha3atte
    i love you michael jackson for ever

  • مايا

    امنيتي ان يكون مايكل جاكسون مسلم