-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في التلفزيون الجزائري

مباراة البرتغال و”الخضر” منقولة على المباشر

علي بهلولي
  • 5385
  • 2
مباراة البرتغال و”الخضر” منقولة على المباشر
أرشيف

تنقل القناة الأرضية للتلفزيون الجزائري على المباشر، المباراة الودّية للمنتخب الوطني ومُضيفه البرتغالي.

وتُجرى المباراة هذا الخميس انطلاقا من الساعة الثامنة والربع مساءً بِالتوقيت البرتغالي، وهو نفس التوقيت الجزائري. ويحتضنها ملعب “دا لوز” (النور) بِالعاصمة لشبونة.

ويستعدّ “الخضر” لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يُواجهون خارج القواعد المُنافس الغامبي، مطلع سبتمبر المقبل، بِرسم الجولة الثانية. وتتأهّب البرتغال لِخوض مونديال روسيا المُقرّر انطلاقه في الـ 14 من جوان الحالي، حيث تستهلّ المشوار في اليوم الموالي بِاللعب أمام الجارة إسبانيا. ضمن فوج يضمّ كذلك المغرب وإيران.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المسعود الجلفة

    اذا كان االاعبون المحترفون الجزائريون يتركبون اخطاء بدائية مع فرق افريقية ضعيفة . فكيف يكون الحال مع البرتغال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللاعب الجزائري محترف او محلي لا يتطور ومستواه يبقي محدود طيلة عمره الرياضي . بل ان العديد منهم مستواهم ينخفض الي درجة ما تحت الصفر .
    اضافة لانعدام الانضباط التكتيكي لدي اللاعب الجزائري . وهو يتصرف بطيش وصبيانية قبل وبعد المقابلة و لا يكترث للنتائج السلبية التي يحققها منذ سنوات . وجوههم صحيحة كما يقال .
    وما دام هؤلاء الضفادع البشرية تشكل المنتخب الوطني . فان الشعب الجزائري لن يفرح ابدا وستزيد الامراض المزمنة اتساعا فيه . انهم ( اللاعبون ) سبب تعاسة الشعب و امراضه

  • Amin

    السلام عليكم. والله عيب القناة الارضية ونحن لي في الخارج مشي جزائريين مانستاهلوش باه نشوف المنتخب.السلام عليكم