-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية أصيب بارتجاج في المخ

مجهولون يعتدون بقضيب حديدي على إمام مسجد بالعاصمة

مجهولون يعتدون بقضيب حديدي على إمام مسجد بالعاصمة
ح.م
المدينة الجديدة سيدي عبد الله

تعرض، مساء الثلاثاء، إمام مسجد سلمان الفارسي بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله في العاصمة، لاعتداء وحشي بواسطة قضيب حديدي من قبل مجهولين، وقال مصدر من التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف للشروق، إن الإمام تعرض لمحاولة قتل من قبل مجموعة من المجرمين، عندما كان يتوجه من منزله للمسجد السالف ذكره ليؤم المصلين في صلاة المغرب.

ويتواجد الإمام في حالة صحية حرجة، عقب إصابته بارتجاج في المخ وتعرضه لجرح عميق في الرأس، استدعى تقطيبه خمس غرز، إضافة إلى كدمات ورضوض بالظهر والفخذ والركبتين، حيث تم تحرير شهادة عجز طبي بـ21 يوما من قبل الطبيب الشرعي. ولا تعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها، فقد وقعت حادثة مماثلة بمسجد معاذ بن جبل بالعاصمة، وتحديدا مدرسته القرآنية وذلك عندما قام أشخاص باقتحامها ومنع طلبتها من حفظ القرآن ودراسة تعاليمه/ بحجة أنها مدرسة “طرقية”.

وبلغة الأرقام أحصت التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف، التي يرأسها جلول حجيمي، 50 حالة اعتداء جسدي ولفظي ضد الأئمة خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بعدة ولايات على غرار أم البواقي وسكيكدة والنعامة ووهران والعاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • madadi

    Sommes nous vraiment en 2020? Sommes nous vraiment musulmans, des êtres humains tout court? Où allons nous avec ces comportements digne de l'âge de la pierre?

  • fethi

    لم نعد نفهم و لا نستوعب شيئ عن هذه الحالة و الذي وصل الى إعتداءات الإئمة فلو حصل ذلك في الغرب نفهم لماذا و لكن ان يحدث هذا في بلاد مسلمة لشيئ تندى له الجبان,فكلما يحصل هذا مع الائمة تطرئ في مخيلتي اننا لسنا مسلمين فمن وراء دلك و من الغرض ورائه ام ان عملاء او بقايا عصابة السياسة تريد خلق الفتنة في بين ابناء الوطن,دعائنا لله هو ان يخدلهم و أن يجعل كيدهم و مخططاتهم في نحرهم و انت بصير بالعباد و علام الغيوب و لا حول و لا قوة إلا بالله

  • مسلم بن عقيل

    المدخلية والوهابية هم من يقومون بهاته الافعال ضد من يخالفهم في حين السعودية فتحت الحانات والمراقص والملاهي و مزالو يطيعونها