-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأساتذة ينددون بمحاولات التستر على الواقعة

مجهول يقتحم ثانوية ويختطف تلميذة ويعتدي على أستاذة بوهران

مجهول يقتحم ثانوية ويختطف تلميذة ويعتدي على أستاذة بوهران
أرشيف

انتفض أساتذة ثانوية علال سيدي أمحمد بوهران، الإثنين، وطالبوا بتدخل عاجل لمدير التربية للولاية بسبب الضغط الذي أضحوا يتعرضون له بشكل يومي، وما زاد من حدة الاحتقان لدى الطاقم التربوي والإداري هو إقدام أحد المجهولين على اقتحام الثانوية والاعتداء بالضرب على أستاذة مادة الرياضيات، والقيام باختطاف إحدى التلميذات وإبراحها ضربا على مرأى من التلاميذ، واقتادها خارج المؤسسة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد يضيف مصدر “الشروق”، بل امتد إلى التطاول على تلميذة أخرى من طرف المهاجم، ومحاولة سرقة هاتفها النقال.

وسط صيحات وصراخ التلاميذ الذين أصيبوا بصدمة من هول ما وقع أمام أنظارهم، وطالب الغاضبون مديرية التربية بفتح تحقيق في الحادثة التي وقعت منذ أزيد من أسبوعين وتم التستر عليها حسب تصريحات عدد من الأساتذة والإداريين. جدير بالذكر أن ثانوية علال سيدي أمحمد تعاني من ضغط رهيب بسبب الاكتظاظ، فضلا عن النقص الفادح في عدد من أساتذة المواد الأدبية، الذين لم يلتحق بعضهم سوى مؤخرا بمقاعد الدراسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ناصر

    قلنالكم العصابة مازالت وبلطجيتها مازالوا يوبيريو في كل مكان، لو جات كاينة دولة ماهيش عصابة ما كان يتجرأ هذا الجرد حتى على الاقتراب من أسوار الثانوية.

  • dzair

    كل واحد في هذه الثانوية يملك هاتف نقال و لا احد فكر الاتصال بالشرطة أو الدرك

  • مراد

    مستحيل !!!
    ان يدخل. مهلوس عقليا القسم و يعتدي. على تلميذة امام أصدقاءها
    لنفرض. القصة حقيقية
    كان من واجب تلاميذ القسم اجمعون ان يهجموا. على. المعتدي ضربا و بجردوه. من. ملابسه و يضعوه في فناء الموءسسة ليراه كل التلاميذ حتى يكون عبرة لمن يعتبر. وانتهى

  • Bamako

    عادي راه في دولة طاق اعلا من طاق حتى في افغانستان و ما يقدرش اديرها