-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر مناوشات بينهما

مجهول يقتل كهلا بطعنة سكين داخل سيارته السياحية بعنابة

آمال رمضاني
  • 3876
  • 5
مجهول يقتل كهلا بطعنة سكين داخل سيارته السياحية بعنابة
ح.م

اهتزت ولاية عنابة، زوال الإثنين، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها كهل يبلغ من العمر 43 سنة، بعد أن وجه له مجهول طعنة غادرة، وغرز سكينا من الحجم الكبير على مستوى الجانب الأيمن وأخرى على مستوى الرقبة، بينما كان على متن سيارته السياحية بحي الريم خلفت له إصابات جد بليغة عجلت بوفاته.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها “الشروق”، فإن الجريمة البشعة التي وقعت، في حدود الساعة الحادي عشرة والنصف من صبيحة أمس الاثنين، لا تزال أسبابها مجهولة إلى حد الساعة، فيما أكدت بعض المصادر القريبة من موقع الجريمة أن الضحية المدعو “ز. م” البالغ من العمر 43 سنة كان على متن سيارته السياحية من نوع “سانديرو” بالطريق الاجتنابي لحي الريم المؤدي لحي سيدي عاشور، رفقة شخص مجهول الهوية، وهناك وقع شجار بينهما لأسباب تبقى مجهولة إلى حد الساعة.
وسرعان ما تطور الخلاف بينهما لشجار عنيف فاستل الجاني سلاحا أبيض من نوع سكين من الحجم الكبير كان بحوزته ووجه له ضربة قوية أصابه على مستوى الجنب الأيمن ثم أخرى على مستوى الرقبة وتسببت له في جرح عميق، قبل أن يلوذ بالفرار تاركا خلفه الضحية يتخبط في دمائه، ولقد عثر أحد المواطنين على الضحية داخل السيارة جثة هامدة قبل أن يقوم على الفور بإخطار مصالح الأمن الحضري الثالث عشر التي تنقل عناصرها إلى عين المكان وفتحوا تحقيقا في القضية، كما تمكنوا من العثور على أداة الجريمة مرمية بعين المكان، فيما حضر عناصر الحماية المدنية على الفور إلى مكان الجريمة وتكفلوا فورا بنقل الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى، ومن ثم عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتم تسليمها لذويه.
وقامت المصالح الأمنية بإقليم الاختصاص بتطويق المكان ثم باشرت حملة تمشيط، للبحث عن المشتبه فيه المجهول المتورط في هذه الجريمة النكراء.
وتعد هذه الجريمة الثانية من نوعها في أقل من أسبوع بعد الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الشرطي على يد منحرف مطلوب لدى الجهات القضائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • dzair

    فاستل الجاني سلاحا أبيض من نوع سكين من الحجم الكبير كان بحوزته

  • جزائري

    هناك تواطؤ قانوني مع الإجرام في الجزائر. الجريمة تنتشر بشكل رهيب لغياب الردع القانوني الكافي. كيف استطعنا القضاء على الإرهاب ولم نستطع القضاء على الجريمة. السبب سياسي بحت والفاهم يفهم.

  • أردوغان

    الجزائر بلد غير آمن

  • karim

    مازاااال الخير للقدام مازال مادام اننا ابتعدنا بالدرجة الاولى عن شرع الله وتطبيق القصاص سيأتي الدور عليكم واحد واحد مادام الدولة راهي تبربر في المجرمين وتخبيهم عندها وتوكلهم وتشربهم واداويهم بعد ارتكابهم جرائمهم ..والله ادا لم يطبق القصاص وفي اسرع وقت فلن يأامن احدنا وهو في بيته على نفسه وعلى اولاده ...اي بلد هدا الدي اصبح فيه القتل مجرد خبر عادي نقرأه كل يوم ..

  • +++++++

    Annaba ça fait mal au coeur !!! .... une belle ville et des gents sympathiques .. mais d'ou viennent toutes cette criminalité