-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة

محرز سينتقل بِسعر كبير وليستر سيتي يتربّص بـ “البديل”

علي بهلولي
  • 2725
  • 0
محرز سينتقل بِسعر كبير وليستر سيتي يتربّص بـ “البديل”
ح.م
رياض محرز

مازالت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، تُصرّ على استلام مبلغ كبير، مقابل تسريح نجمها الجزائري رياض محرز في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واتّفقت إدارة نادي ليستر سيتي مع الجناح رياض محرز، على فسخ العقد الصيف المقبل (تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2020)، وأيضا تحويله بِمبلغ كبير. تقول صحيفة “الصن” البريطانية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن. وأضافت أن مسؤولي فريق “الثعالب” وجدوا خليفة الدولي الجزائري، مُمثلا في اللاعب جيمس ماديسون متوسط ميدان هجوم فريق نوريتش سيتي، المنتمي إلى القسم الثاني الإنجليزي.

ووفقا لِنفس وسيلة الإعلام، فإن تنافس فريق توتنهام الإنجليزي لِإنتداب جيمي ماديسون لن يُخيف إدارة ليستر سيتي، التي تُعوّل على بيع محرز بِمبلغ كبيرة، لِتغطية نفقات جلب صانع ألعاب نوريتش سيتي.

وتبلغ قيمة الإنجليزي جيمس ماديسون في سوق الإنتقالات مبلغ 17 مليون جنيه استرليني (19.5 مليون أورو)، في حين رفضت إدارة ليستر سيتي عرضا بِقيمة 56 مليون أورو، تقدّم به مسؤولو مانشستر سيتي رائد ترتيب إنجلترا، لِشراء محرز في جانفي الماضي.

ويرتدي جيمس ماديسون (21 سنة) زيّ نوريتش سيتي منذ جانفي 2019، ضمن عقد تقضي مدّته صيف 2019. وقد سجّل هذا الموسم 15 هدفا و8 تمريرات حاسمة، في كل المنافسات الرسمية للأندية. كما يُمثّل ألوان متخب إنجلترا للأواسط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!