-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن أنصار "الخضر" حماسيون وضغطهم قويّ

محرز: لا أُشاهد القنوات التلفزيونية الجزائرية ولا أعبأ بِالإنتقادات

علي بهلولي
  • 1432
  • 7
محرز: لا أُشاهد القنوات التلفزيونية الجزائرية ولا أعبأ بِالإنتقادات
ح.م
رياض محرز

قال النجم الكروي رياض محرز إنه لا يعبأ بِالإنتقادات الحادّة المُوجّهة ضدّه، من قبل بعض محلّلي القنوات التلفزيونية الخاصة في الجزائر.

وأوضح رياض محرز أنه لا يُشاهد هذه القنوات، لِذلك لا يعلم بِالضبط ما يُقال عنه إيجابا أو سلبا. في أحدث ردّ له على أسئلة وجّهها له الجمهور الجزائري، ونشرها موقع الفاف.

وأضاف جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يملك الوقت الكافي لِمشاهدة البرامج التي تعرضها القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة، لاسيما الكروية منها.

وتابع محرز يقول إنه يحترم كل محلّل تلفزيوني فني مارس الكرة القدم، لكنّه شدّد على أنه يجهل ما يُعرض أو يُقال عنه.

ونفى صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لِعام 2016 أن يكون يحمل ذرّة “حقد” للجيل الكروي الجزائري القديم، وقال إنه يحترم كثيرا إنجازات وكفاءات من سبقوه، وعدّد بعض الأسماء مثل: حسان لالماس (رحمه الله) ومختار كالام والأخضر بلومي ورابح ماجر وعلي فرقاني.

ويظهر أن رياض محرز كان لبِقا جدا و”أنيقا” في ردّه، فقد اختار الأسلوب المُهذّب المُرادف لـ “التجاهل”. ثم أنه يُستبعد أن يُخصّص أحسن لاعب في “البريمرليغ” موسم 2015-2016، جزءا من وقته لِمتابعة برامج القنوات الجزائرية، والتي وإن امتصّت كثيرا من اليد العاملة “العاطلة”، إلّا أنها ماتزال تشكو النقص الفادح في الإحترافية الإعلامية والجودة المهنية.

وعن رأيه في أنصار “الخضر”، قال محرز إنهم مولعون بِكرة القدم وحماسيون، وطلباتهم كثيرة لا تنتهي. وهو ما يُقوّي الضغوطات عليه وعلى زملائه في صفوف “الخضر”.

ويرتدي رياض محرز (27 سنة) زيّ المنتخب الوطني منذ عام 2014، وشارك في 42 مباراة دولية مُسجّلا 8 أهداف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • سنوستي

    ادعو ..علي بن الشيخ..المحلل الدي اخترع كرة القدم رغم انه لم يلعب مع الفريق الوطني سوى 20 مقابلة جلها ودية وسجل 6 اهداف ولا ارشيف له يظهره انه لاعب بارع الا بعض لقطاته في المراوغات الفاشلة مع الملوخية ومعه ..المتملق العنصري ..بوحنيكة .. لزيارة دائرة وبلدية بني سنوس بولاية تلمسان ليتعرفا على اصل ..وفصل محرز ومن اين وكيف اكتسب تلك الاخلاق الفاضلة والتربية الحسنة ..

  • ابي

    احترس يا محرز...سيتخمونك بالتطرف والارهاب..فكل الأخيار (المتربييــــن) يعتبرونهم في دول الجهال والجهلة والبطون المنتفخة..متطرفين ارهابيين.....احترس منهم...

  • كمال جابو

    8 اهداف في 42 مباراة في ظرف اربع اعوام اليس عدد قليل جدا ولا يليق باحسن لاعب في الدوري الإنجليزي سابقا ثم يأتي من يستغرب أن هناك هجوم علي محرز . يلعب في أوروبا ومع الجزائر يأتي ليتمشي في الملعب ومن يقول عكس هذا فهو لا يفقه شي ... خلاصة القول اي منتخب وطني يحتاج الي وطنيين من البلد ليلعبوا بحماس له أما محرز فهو لم يعيش في الجزائر ومتكون في فرنسا وفرنسا خيرها عليه ولو أنكر هذا يكون ناكر الجميل وبالتالي فطبيعي أن يكون احسن لاعب في الدوري الإنجليزي سابقا هو لاعب شفاف بالمنتخب لا يبذل سوا 20٪ من طاقته . صلاح مثلا هو نجم المنتخب المصري لانه فارض لنفسه بحبه لبلده وحماسه سجل هدف الفوز أمام تونس اليوم

  • سقراط

    البرنامج الوحيد الدي يستحق المشاهدة على شلشات التلفزيونات الخاصة هو برنامج ..الجزائر هدا المساء .. لصلحبه ..قادة بن عمار ..رغم انه دائما نفس الوجوه التي اكل الدهر عليها وشرب وكانت في المسؤولية ولم
    تقدم شيئا سوى الكلام والخرطي ..كبلقاسم ملاح ...وغيره اما باقي لبرامج وفي كل الفنوات فهي ثافهة ثفاهة مقدميها ومقدماتها ...

  • شعبي

    هل يشاهد قنوات الفتنة والمراهقين والمراهقات وعارضات المفاتن والازياء والدين لا مستوى لهم ولهن لا تقافي ولا تربوي ولا يفرقون حتى بين افاعل والمفعول به وعمل حروف الجر وعمل اخوات كان..الخ هل يشاهد قنوات اشهار القهوة والسباغيتي والكاشير وغيره قنوات التملق والتشهير بالناس والكدب اعرف انكم لن تنشروا هدا التعليق ولحس الاحدية ...اعرف انكم لن تنشروا هدا التعليق ومحرز ليس من مستواكم ولهدا لا يرد عليكم ولا يشاهد ما تقدمونه من ثفاهة تفاهة المقدمين والمقدمات والصحفيين وزالصحفيات ..

  • محمد عبد المومن

    احسنت يا محرز في خرجتك هذه، هذا احسن جزاء للصخفيين الذين يصبحون ويمسون على الشيتة

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    انا لست خبير كرة قدم ................ لكن أقول لك لن تحصل على ما حصل عليه الجيل الذهبي للجزائر العميقة
    لانهم ببساطة جزائريون ............. هذا خارجيا
    امام مع المنتخب الوطني انتهى دورك و عرف امرك خواف بزاف بزاف