-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينما فشلا في تقديم مستويات قوية مع الخضر

محرز وبن طالب الأفضل في إنجلترا وألمانيا

الشروق الرياضي
  • 4263
  • 3
محرز وبن طالب الأفضل في إنجلترا وألمانيا
ح.م
رياض محرز رفقة نبيل بن طالب

احتل الجزائري نبيل بن طالب، نجم شالكه الألماني، المركز الأول في الترتيب الخاص بأفضل مستخلص للكرات في الدوري الألماني، وذلك وفقا لإحصاءات مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي للدراسات الرياضية”.

وظهر بن طالب بشكل رائع مع شالكه الألماني في الموسم الحالي، حيث عوّل عليه مدربه دومينيكو تيديسكو أساسيا في 11 مباراة خلال الموسم الحالي.

في المقابل، فشل بن طالب في تقديم مستويات قوية مع منتخب الجزائر، وهو ما جعل الجماهير تهاجمه وتنتقده، بسبب فشله في منح التوازن لخط الوسط المدافع.

وأمام بن طالب فرصة أخيرة لإثبات وجوده خلال المواجهة الحاسمة أمام توغو لحساب التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، المقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر القادم، وذلك في صورة ما إذا ما جدّد جمال بلماضي ثقته فيه.

ويملك اللاعب في رصيده 35 مباراة بقميص “محاربي الصحراء” أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

من جهة أخرى، أعلن أمس، موقع هو سكورد المتخصص في إحصائيات وأرقام اللاعبين والأندية بالدوريات الأوروبية المختلفة، أن نجم الجزائر ومانشستر سيتي رياض محرز هو أفضل لاعب بالجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي “البريميرليغ” بـ9,54 نقطة.

ونال المرتبة الثانية لاعب ارسنال مسعود أوزيل بـ8,94 نقطة، في حين عادت المرتبة الثالثة إلى لاعب واتفورد كابو8,68 نقطة، وجاء في المرتبة الرابعة لاعب مانشستر سيتي

فيرناندينهو بـ8,57 نقطة.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، برصيد 23 نقطة، بعد تسع جولات خاضها بالبطولة، ويعد هو النادي الأكثر تهديفا، حيث يتصدر الدوري بفارق الأهداف مع ليفربول الذي لديه نفس عدد النقاط.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • raid

    والأسوء في الجزائر

  • سعد

    لا مقارنة بين اللعب في افريقيا أو حتى في الجزائر و اللعب في ملاعب أوروبية ، ملاعب ممتازة و جمهور راقي كاميرات في كل مكان اما ملاعبنا فهي ملاعب سيئة جمهور متهور و غير متحضر تنظيم كارثي انا أظن ان المشكل ليس في اللاعبين بل هي في المحيط الذي يحيط اَي مباراة ، شخصيا انا استمتع ببن طالب لما يلعب في ألمانيا،و محرز في إنجلترا، إبراهيمي في برتغال ،و سفيان في تركيا لأنني اعرف بعد سنوات قليلة سوف لا نجد اَي جزائري في هذه المستويات و في هذه الدوريات و بهذا المستوى لهذا انا اريد ان أعيش و استمتع بهذه الأوقات اما هل يقدمون أو لا يقدمون في الفريق الوطني فله اسبابه لا محال و من أهمها ستة مدربين في سنتين،

  • Observer

    What happend to the player Megni when he get injured in international games none of us did something to help him financialy or something else . We are just selfish and we know only how to criticise. WheN you looks after a players in international games (Protection financialy) at thst time you have right to criticise. Hogra wa al ananiya HARAM