-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يطلب أي مقابل مادي لزيارة مركز لرعاية الأطفال

محرز يؤدي مناسك العمرة ويكسب قلوب السعوديين

نبيل بلحيمر
  • 4350
  • 2
محرز يؤدي مناسك العمرة ويكسب قلوب السعوديين
ح.م
رياض محرز

زار رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي مركزا للمعاقين في مكة المكرمة، ما جعل اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب إنجليزي قبل عامين، محط إعجاب السعوديين.
وبحسب برنامج “أكشن يا دوري” الذي بث سهرة أمس الأول عبر قناة “آم بي سي”، فإن لاعب ليستر سيتي كان في السعودية لأداء مناسك العمرة.
وقال خالد صالح مدير مركز المعاقين لبرنامج “أكشن يا دوري”: “لم ندفع شيئا للاعب لزيارة المركز كونها كانت بدافع خيري منه ومن زميله بوغبا، كما أنهما تبنيا بعض الحالات في المركز ماديا”، وتابع:”رياض محرز وبوغبا زارا المركز مجانًا وتبنيا علاج بعض الحالات.. بعض اللاعبين المحليين رفضوا زيارتنا والبعض الآخر طلب مقابلًا ماديًا”.
وقال رياض محرز في تصريحات على هامش الزيارة :”مركز رعاية الأطفال ممتاز وادعوا لهم بالتوفيق، وللمرضى الأطفال بالشفاء، سعيد بـتواجدي مع الأطفال لمساعدتهم ومساندتهم وهذا واجبنا”، وأضاف:”حضرت إلى السعودية لأداء العمرة، وزرت مركز الأطفال لأنهم بحاجة للدعم المعنوي.. إن شاء الله يقدم المنتخب السعودي مستوى جيدًا في مونديال روسيا، إنه أمر جيد كونهم متواجدين بالمونديال وأتمنى لهم التوفيق”.
ونال تصرف رياض محرز إعجاب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعله مع مركز المعاقين، وعلق الناقد الرياضي السعودي عبد الله بادغيش محلل “أكشن يا دوري”: “طلب بعض اللاعبين المحليين مقابلا ماديا من أجل زيارة مركز لرعاية المعاقين يعتبر صدمة”، مشيدًا بما فعله رياض محرز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • benchikh

    الف مبروك للاعب الموهوب محرز ,,وتقبل الله سعيكم ووفقكم في حياتكم الكروية وامدكم بطولة العمر لتمتعونا بمهاراتكم.

  • لاعب

    لقاوها لعبة الحج والعمرة