-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على ذمة صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية

محرز يريد الرحيل نحو أرسنال وسيخوض معركة ضد إدارة ليستر

نبيل بلحيمر
  • 1176
  • 1
محرز يريد الرحيل نحو أرسنال وسيخوض معركة ضد إدارة ليستر
ح.م
رياض محرز

 قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب خط وسط ليستر سيتي، سيحاول إقناع إدارة ناديه مجددا بالسماح له بالانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إكسبرس” الإنجليزية، فإن محرز بات يميل بشكل أكبر للإقامة بالعاصمة لندن، وبالتالي يفضل الانتقال إلى أرسنال عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح المصدر أن محرز سيخوض معركة قوية أخرى مع إدارة ليستر، لإقناع النادي بقبول أي عرض من النادي اللندني، للانضمام إلى صفوفه، أملا في العودة مجددا إلى الأضواء في السنوات المقبلة.

واستشهدت الصحيفة على صعوبة المواجهة التي تنتظر محرز مع مسؤولي ناديه، برفض ليستر عرضا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي في جانفي الماضي، حيث اشترطت الحصول على 80 مليونا نظير الاستغناء عن خدماته.

وشارك محرز (27 عاما) في 38 مباراة بمختلف البطولات الموسم الحالي، سجل خلالها 11 هدفا وأسهم بـ11 تمريرة حاسمة، واستعاد جزءا كبيرا من مستواه المعهود، مقارنة بما قدمه مع فريقه العام الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • DZ

    السد او الغرافة كفانا اوهام
    ملينا و تعبنا من الاحلام منذ 2008 من ايام بوقرة و زياني و بلحاج و نحن ننام على ابواب البارسا و الريال و نستيقظ على نوافذ السد و الغرافة