-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الهدف العالمي في نصف النهائي

محرز يُجبر النيجيريين على البحث عن حرّاس مرمى

علي بهلولي
  • 7089
  • 0
محرز يُجبر النيجيريين على البحث عن حرّاس مرمى
ح.م

حمّل التقني ألوي أغو مدرب حرّاس مرمى منتخب نيجبريا، حامي العرين دانييل أكبيي مسؤولية إقصاء “النسور الممتازة” أمام الجزائر، في نصف نهائي “كان” مصر 2019.

وقال المدرب ألوي أغو إن حارس المرمى دانييل أكبيي (الصورة المُدرجة) لم يُحسن التموقع وقراءة تسديدة الجناح الجزائري رياض محرز، رغم أنه كان مسنودا بِجدار دفاع يُصعب اختراقه.

وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب نيجيريا في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة المحلية، أنه سيشرع من الآن في بحث عن حراس مرمى جدد وأكثر كفاءة، لِحماية عرين فريقه الوطني. مُشيرا إلى أن “التنقيب” سيشمل العناصر المحلية والتي تنشط خارج البلاد.

للذكر، فإن حارس المرمى دانييل أكبيي هو نفسه الذي تلقى هدفا آخر “خرافيا” من المنتخب الوطني الجزائري خريف 2016، سجّله متوسط الميدان نبيل بن طالب بِتسديدة صاروخية من بعد 25 مترا. في مباراة لُعبت بِنيجيريا ضمن إطار تصفيات مونديال روسيا 2018. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=_A4MWncWnwU

وجلب الجهاز الفني لِمنتخب نيجيريا إلى “كان” مصر 2019، ثلاثة حراس مرمى: دانييل أكبيي (32 سنة) الذي يلعب لِفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وإيكيشوكوو إيزينوا (30 سنة) مُرتدي زيّ الفريق المحلي كاتسينا يونايتد، وفرانسيس أوزوهو (20 سنة) مُمثّل ألوان فريق أنورثوسيس القبرصي.

وخاض أكبيي 5 مقابلات في محفل مصر الكروي القاري، نظير مباراة واحدة فقط مناصفة لِزميلَيه إيزينوا وأوزوهو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!