-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مساعد سعدان اتصل به

محمد شاقوري ” اللعب في انجلترا .. إسبانيا أو إيطاليا هو طموحي للموسم القادم “

الشروق أونلاين
  • 5237
  • 2
محمد  شاقوري  ” اللعب  في  انجلترا ..  إسبانيا  أو  إيطاليا  هو  طموحي  للموسم  القادم “

أكد محمد شاقوري الظهير الأيمن لنادي شارل لوروا البلجيكي، في اتصال هاتفي مع الشروق بأنه يترقب استدعاءه من الناخب الوطني رابح سعدان في التربص القادم، خاصة وأنه تلقى تطمينات من مساعد سعدان لمين كبير الذي اتصل به وحثه على مضاعفة العمل باعتباره تحت أنظار رابح سعدان . وعبر شاقوري عن رغبته في تغيير الأجواء مع نهاية الموسم والتنقل للعب في إحدى البطولات الأوروبية الكبيرة .

 

 

–  أخبار  تتحدثت  عن  التحاقك  بالمنتخب  الوطني  ابتداء  من  التربص  القادم  بسويسرا . هل  بإمكانك  أن  تؤكد  لنا  ذلك؟

* لا، لم أتلق أي دعوة رسمية ولا حتى اتصال من المسؤولين في  الاتحادية الجزائرية، تؤكد التحاقي بصفة نهائية في صفوف المنتخب الوطني، وكل ما أعرفه حاليا هو أن كل الوثائق المتعلقة بملف تأهيلي حاليا هي لدى الفيفا وأنا على اتصال مع مستشار الاتحادية الجزائرية حول هذا  الأمر .

 

–  هل  تم  ايداع  ملفك  لدى  الاتحاد  الدولي  لكرة  القدم؟

* حسب  مستشار  الاتحادية  الجزائرية  فإنه  على  طاولة  اللجنة  المتخصصة  في  تأهيل  اللاعبين  لدى  الفيفا،  وفي  الأيام  القليلة  القادمة  سيتم  منحي  الإجازة  الرسمية  للالتحاق  بالمنتخب  الوطني .

 

–  هل  من  اتصالات  بينك  وبين  رابح  سعدان؟

* لم  يتصل  بي  الناخب  الوطني  لكن  مساعده  لمين  كبير  اتصل  بي  منذ  أسابيع .

 

–   وعن  ماذا  تحدثتما؟

* تحدثنا عن وضعيتي مع فريق شارلوروا وغيابي عن الميادين، وقال لي كبير  بأن سعدان مهتم بي لتدعيم الدفاع الجزائري، وبأن الفرصة متاحة أمامي حتى أثبت جدارتي لتقمص ألوان المنتخب الوطني، والعائق الوحيد الذي حال دون اتخاذ قرار نهائي لاستدعائي هو أنه منذ فترة لا ألعب لتدارك ذلك، وحثني على أن أثبت مكانتي من خلال مباريات شهر أفريل مع فريقي، للحصول على المزيد من وقت لعب يتيح لي فرصة اللعب للمنتخب الوطني. وشرحت له وضعيتي وأنه بسبب بعض المشاكل حول العقد الذي يربطني مع الفريق توصلت إلى تسوية مع إدارة الفريق والمدرب يقحمني  في  المباريات .

 

–  طرأ  تغيير  على  مستوى  الطاقم  الفني  لفريقك  بإبعاد  المدرب  كريغ .  ألن  يؤثر  ذلك  على  مكانتك  في  التشكيلة . 

*  لا،  إطلاقا،  فالمدرب  الحالي  هو  مساعد  المدرب  المقال  الذي  كلف  بالإشراف  على  الفريق،  بالوغ  يعرفني  جيدا  ولا  توجد  أي  مشكلة  بيننا .

 

–  الأحد  القادم  تنتظرك  مباراة  أمام  فريق  ” جي  بي  ا ”  هل  ستكون  في  التشكيلة  الأساسية؟

*  فضلت  عدم  المغامرة  في  هذه  المباراة  بسبب  الإصابة  التي  تلقيتها  على  مستوى  الفخذ،  وقررت  أن  أركن  للراحة  حتى  أتعافى  تماما  منها .

 

–  إذن،  إصابتك  خطيرة  إلى  حد  ما؟

* لا، هي مجرد إصابة خفيفة وطبيب الفريق طمأنني على ذلك، كما سمح لي أن أكون في تشكيلة شارل لوروا الأحد القادم، لكنني طلبت من المدرب فترة من الراحة، حتى تزول عني كل الآلام ولن أتدرب مع المجموعة اليوم ولا حتى غدا.

 

–  نحن  في  نهاية  الموسم ..  ألا  تفكر  في  تغيير  الأجواء؟

* عقدي  مع  شارلوروا  يمتد  إلى  جانفي،  طبعا  أريد  تغيير  الأجواء  واللعب  في  بطولة  ذات  مستوى  أرفع  من  البطولة  البلجيكية .

 

–  هل  من  عروض  قدمت  لك؟

* تركت  مسألة  انتقالي  لوكيل  أعمالي  هو  من  سيتدبر  ذلك . 

 

–  وما  هي  الأندية  التي  تطمح  للعب  فيها؟

* ليس  لدي  فريق  محدد  لكن  ما  أطمح  له  حاليا  هو  الانتقال  للعب  في  إحدى  البطولات  الأربع  القوية  في  أوروبا  سواء  في  إنجلترا،  إسبانيا،  ايطاليا  أوحتى  ألمانيا . 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ايوب

    الجزائر ترحب بكل اولادها

  • لعريبي

    ربي كملك يامحمد