-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية وهران

مدربو الفئات الصغرى بمولودية وهران يلوحون بالاستقالة الجماعية بداية من اليوم

الشروق أونلاين
  • 3032
  • 2
مدربو  الفئات  الصغرى  بمولودية  وهران  يلوحون  بالاستقالة  الجماعية  بداية  من  اليوم

على بعد ساعات فقط من إقامة مباريات كأس الجمهورية، خرج مدربو الفئات الصغرى لمولودية وهران عن صمتهم وطالبوا بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 4 أشهر كاملة لم يتقاضوا خلالها سنتيما واحد حسب قولهم .

  • وهددت الأطقم الفنية لمختلف الفئات العمرية بالاستقالة الجماعية من مناصبها عقب إخلال الإدارة والمسؤولين بوعودهم. وأكد المدربون بأنهم اتخذوا قرارا جماعيا خلال اجتماعهم الذي عقد ليلة أول أمس بمنح الإدارة فرصة لغاية اليوم الخميس لدفع المستحقات المتأخرة أو الامتناع عن خوض منافسات كأس الجمهورية المقررة غدا الجمعة أمام نادي بطيوة. مع العلم أن هؤلاء المدربين هم لاعبون سابقون في صفوف عميد أندية الغرب أمثال قصباوي، قايد ناصر، بالإضافة لبن واكلي وغيرهم. 

     
    رئيس  فرع  كرة  القدم  لمولودية  وهران  يستقيل
    قدم رئيس فرع كرة القدم لمولودية وهران العربي عبد الإله استقالته من منصبه صباح أمس للرئيس محياوي، مؤكدا بأنه فضل الانسحاب بسبب الظروف غير المريحة داخل النادي وتزايد مشاكل الحمراوة في الآونة الأخيرة وهو ما جعله يرمي المنشفة، مفضلا الخروج من الباب الواسع على حد قوله وأضاف عبد الإله أنه حاول العمل بجد وساعد الفريق في الكثير من الفترات الصعبة منذ انطلاق الموسم على أمل تحسن الأمور، بيد أن دار لقمان ظلت على حالها ،مشيرا في السياق ذاته إلى الديون التي يدين بها للفريق والمقدرة بـ250 مليون سنتيم بعد أن تسلم ما قيمته 300 مليون سنتيم من مجموع 550 مليون دخل بها كمساهم في شركة المولودية، مع الإشارة أيضا أن الشروق سبق وأن نشرت معلومات مؤكدة عن تدخل أطراف مقربة من محياوي لدفع رئيس الفرع نحو الاستقالة، وهذه الأطراف لا علاقة لها بالنادي وهو ما حدث فعلا في الأخير.
     

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • nedjmi _hamrawi

    hadou les problemes ma ydirouna walou radwa nqualifou w el 3am el jay nal3bou el caf inchallah vive mco

  • djamel

    fel barça w kayen les problems vive mco nchalah 2m1 nkalifou