-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب أوغندا: “سنلعب من أجل الفوز “

الشروق أونلاين
  • 1517
  • 0
مدرب أوغندا: “سنلعب من أجل الفوز “

قال مدرب المنتخب الاوغندي, الاسكتلندي روبير ويليامسون، انه يحترم الفريق الوطني الجزائري، منافسه الاول في بطولة الامم الافريقية 2011 للاعبين المحليين لكرة القدم، لكنه أكد بأن تشكيلته ستخوض مباراة السبت بملعب الخرطوم الدولي بنية الفوز.

  • ” ليست لدينا معلومات كثيرة عن الفريق الجزائري. احترمه على غرار كافة الفرق الاخرى لمجموعتنا. سطرت خطة هجومية لمواجهة كافة منافسينا خلال مرحلة المجموعات.
    سنخوض مباراتنا الاولى بارادة فولاذية لانتزاع نقاط الفوز “يقول ويليامسون في تصريح عقب تمرين لفريقه بملعب الخرطوم الدولي, مضيفا بأن دورن المدربين هو الاهتمام بالفريق وتحضيره بدنيا و تكتيكيا و ذهنيا.
     و بهذا الخصوص اوضح ويليامسون قائلا ” صراحة، انا جد راض عن تحضيراتنا.الفريق لعب العديد من المقابلات الودية و سجل نتائج مشجعة. تحضيراتنا في دورة حوض النيل كانت من مفيدة للمجموعة و الان المجال للمناسة الرسمية”.  
     و ردا عن سؤال حول اهداف الفريق الاوغندي الذي عاد من جديد الى نهائيات منافسة قارية بعد 30 سنة من الغياب، اعترف التقني الاسكتلندي بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة، لكنه ينوي النجاح في رهان تخطيه الدور الاول.” سنعمل كل ما في وسعنا من أجل التأهل الى ربع النهائي، الامور لن تكون سهلة بحضور السودان الذي أعرفه جيدا، و الجزائر و الغابون. سنلعب مباراة بمباراة، اذا تخطينا الدور الاول، كل شيء يصبح بعد ذلك ممكنا”، يقول ويليامسون مضيفا” شخصيا، انا مطمئن. الفريق تحضر كما يجب و هو مصر على النجاح في تحقيق اشياء، لكن هناك حقيقة الميدان كذلك”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!