-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تنحية التقني الأوروغواياني

مدرب الإتفاق السعودي يتّهم مبولحي

علي بهلولي
  • 5573
  • 3
مدرب الإتفاق السعودي يتّهم مبولحي
ح.م
وهاب رايس مبولحي

اتّهم التقني الأوروغواياني ليوناردو راموس مدرب فريق الإتفاق السعودي، حارس المرمى الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي، بِالتسبّب في إقالته.

وأعلنت إدارة نادي الإتفاق السعودي في أحدث بيان لها عن إنهاء مهام المدرب ليوناردو راموس، وتعيين التقني الإسباني سيرجيو بيرناس بديلا له. عِلما أن ليوناردو راموس (49 سنة) بدأ مهامه مع الإتفاق في الصيف الماضي فقط، ولكن أُقيل بِحجّة سلبية النتائج المسجّلة.

ونقلت تقارير صحفية سعودية على لسان المدرب الأوروغواياني قوله إن مبولحي حرّض زملاءه في فريق الإتفاق على “التكاسل” وارتكاب الأخطاء، حتى يسقط الفريق في مطبّ النتائج السلبية، وتُقدم الإدارة على تنحية أعضاء الجهاز الفني.

وخسر فريق الإتفاق بِنتيجة (2-4) أمام الضيف نادي التعاون، السبت الماضي، ضمن إطار الجولة العاشرة من عمر البطولة السعودية. وهنا قال المدرب ليوناردو راموس إن حارس المرمى مبولحي والمدافع سعيد الربيعي، تعمّدا ارتكاب الأخطاء لإلحاق الهزيمة بِفريقهم الإتفاق. عِلما أن اللاعبَين خاض كامل أطوار مواجهة التعاون، كما أن مبولحي حمل شارة القائد.

وتعرّض فريق الإتفاق لِأربع هزائم متتالية في البطولة السعودية، آخرها أمام التعاون. وهو سرّ إقدام إدارة النادي على تنحية المدرب الأوروغواياني ليوناردو راموس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • soumeya

    avec les algeriens tout est possible .moi j y crois

  • عبدو

    هههههههه...قالك إن حارس المرمى مبولحي والمدافع سعيد الربيعي تعمدا الخطأ لإلحاق الهزيمة بِفريقهم!!! رب عذر أقبح من ذنب كما يقول المثل. أنت لم تقم بواجبك كما ينبغي ثم أمسح الموس في الحارس مبواحي و المدافع سعيد الربيعي. رحيلك أحسن من بقاؤك أيها الكسول، الى الجحيم.

  • سعيد

    "وهنا قال المدرب ليوناردو راموس إن حارس المرمى مبولحي والمدافع سعيد الربيعي، تعمّدا ارتكاب الأخطاء لإلحاق الهزيمة بِفريقهم الإتفاق" . و هل يعقل أن يتعمد لاعب الخطأ ليخسر فريقه؟!!! هده حجج واهية يا سي ليوناردو راموس لتبرير تهاونك في تدريب الفريق.