-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في استفتاء قام به موقع متخصّص في متابعة الشياطين الحمر

مدرب المنتخب البلجيكي يريد خطف أحمد توبة من الجزائر

الشروق الرياضي
  • 6966
  • 0
مدرب المنتخب البلجيكي يريد خطف أحمد توبة من الجزائر

شهدت الأيام الماضية تحركات بلجيكية بهدف الفوز بخدمات أحمد توبة، مدافع فالفيك الهولندي، وذلك وفق ما كشفت عنه الصحافة البلجيكية.

ويخطط الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، لإحداث تغييرات في خط الدفاع بعد مسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، في ظل تقدم سن معظم المدافعين الحاليين، وبصفة خاصة الثنائي المكون من توماس فيرمايلين ويان فيرتونغن مثل ما كشف عنه موقع العين الشهير.

وأظهر استفتاء قام به موقع “فوتبول نيوز”، المتخصص في متابعة كرة القدم البلجيكية، أن نسبة 64% من المصوّتين يدعمون فكرة خطف أحمد توبة من منتخب الجزائر بهدف التعويل عليه مع منتخب بلجيكا في فترة ما بعد “يورو 2020”.

ويشكل توبة “صيدا ثمينا” للشياطين الحمر، خاصة وأنه مازال في مقتبل مسيرته الكروية، فضلا عن ظهوره بشكل رائع خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الهولندي. وشارك المدافع صاحب 23 عاما في 27 مباراة بمسابقة الدوري الهولندي، سجل فيها 3 أهداف.

وتألق توبة في الدوري الهولندي جلب انتباه جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الذي وجه له الدعوة للمشاركة في المعسكر الأخير لـ”محاربي الصحراء”، غير أنه لم يعول عليه خلال المواجهتين أمام زامبيا وبوتسوانا، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا.

وقام بلماضي بالاعتماد على 4 مدافعين في المباراتين الأخيرتين لـ”الخضر”، وهم جمال بلعمري ومهدي تاهرات، بجانب عبد القادر بدران وعيسى ماندي، من دون أن يمنح الفرصة لأحمد توبة. ومن ثم، فإن منتخب بلجيكا لا يزال يحق له استدعاء توبة، طالما أنه لم يلعب أي مباراة حتى الآن بقميص منتخب الجزائر الأول. وكان توبة قام بتغيير جنسيته الكروية من بلجيكية إلى جزائرية، باعتباره لعب في السابق لمنتخبات بلجيكا للشباب.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!