-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محاضر تحوزها "الشروق" تكشف المستور:

مسؤولون كبار في المخزن متورطون في تهريب المخدرات إلى الجزائر

الشروق
  • 11433
  • 46
مسؤولون كبار في المخزن متورطون في تهريب المخدرات إلى الجزائر
أرشيف

تكشف محاضر سماع لمتورطين في قضايا التهريب الدولي للمخدرات بالمغرب إلى الجزائر ودول إفريقية، أعدت من طرف الدرك الملكي المغربي، تورط مسؤولين كبار في النظام المغربي ومن ذلك فؤاد عالي الهمة، المستثار الأمني للملك محمد السادس، والأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري، كما أن هذا الأخير عميل للمخابرات المغربية /المديرية العامة لمراقبة التراب DST/ تحت شفرة 0252 ح.ر/م.م.ت.و.
وتشير محاضر سماع للدرك الملكي المغربي، تحوز “الشروق” نسخا منها، بشأن عملية تهريب كمية ضخمة من المخدات مقدرة بـ9 أطنان و600 كلغ، من مدينة أغادير إلى التراب الموريتاني، سنة 2015، تواطؤ عدة جهات سيادية مغربية، بداية من مسؤولين في القصر الملكي، وغض الطرف من طرف مسؤولين أمنيين نظير تلقيهم رشا.
وحسب المحاضر، فقد أكد الموقوف في قضية الحال المدعو “م.أ”، في محاضر السماع أنه يشتغل سائق شاحنة بمقطورة، لنقل الخضر والفواكه إلى أوروبا، حتى أبلغه صاحب شركة “لاسكوتام”، المدعو “م.ب”، بضرورة نقل سلعة إلى دولة إفريقيا لم يحددها قد تكون مالي أو السنغال، دون أن يعلم نوعية المادة التي كان سينقلها في مهمته الجديدة.
وتؤكد تصريحات المتهم بعد توقيفه وهو يقوم بنقل كمية المخدرات “الشيرا” حسب المحاضر، أن مشغله المدعو “م.ب” يملك أسطول شاحنات للنقل الدولي وقال “عملت معه لمدة سنتين، وهو يملك أسطول شاحنات للنقل الدولي برفقة مسؤولين كبار بالدولة حسب ما أكد لي منهم مستشار الملك المسمى عالي الهمة، وكان يلتقي بضباط كبار في الدرك والشرطة والجمارك، بكل من طنجة والرباط ومراكش، ولا يكف هاتفه عن الرنين، وأثناء حضوري كان في غالب الأحيان يؤكد لي بأنهم قضاة في العدل ووكلاء الملك ـ ما يعادل وكلاء الجمهورية ـ ووكلاء عامون بمحاكم المغرب، وأكد لي أكثر من مرة أنه لا يخاف أي أحد، لأن له علاقات بأشخاص ذوي نفوذ من القصر”.
ويؤكد المتهم الثاني في القضية، “م.ب”، أن شركة النقل التي أسسها هي “شركة وهمية” للتغطية على نشاط التهريب والاتجار الدولي للمخدرات، وهذا بإيعاز من المدعو “أ.ع” والذي يعمل بالديوان الملكي بالقصر الملكي بالعاصمة الرباط، حيث يتلقى عمولة من عمليات الترهيب في حدود الثلث.
وتؤكد تصريحات المعني، أن عمليات التهريب تلقى تسهيلات من عدة دوائر حكومية لاسيما الأمنية، وهذا في قوله “الأمور تم تسهيلها وهي قانونية ولن يتم تفتيش الشاحنة، كون عناصر الجمارك وكذا مسؤولي المراقبة بجهاز السكانير عبر المعبر الحدودي بئر كندوز، تم أداء مبالغ مالية لهم وكذا عناصر مراقبة التراب الوطني /المخابرات الداخلية/ في الرباط، ومما قاله المعني، طلب المساعدة من ضابط سام في قيادة الدرك المغربية برتبة عقيد يدعى “ي.أ”.
كما تدين تصريحات المعني قطاع العدالة، حيث يقول “هنالك مسؤولون بالعدالة يقومون بأخذ إتاوات، ومبالغ مالية، من بينهم قضاة ووكلاء الملك…”
وأشار المعني أنه قام في مرات سابقة بنقل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات “الشيرا”، إلى الجزائر، مشيرا إلى شحنة تم نقلها عبر شاحنة صغيرة وقدرت الكمية المهربة بطنين، عبر منطقة مرزوكة، /تقابلها ولاية بشار/، ونال مقابل ذلك مبلغ 5 ملايير سنتيم مغربية.
وردا على سؤال المحققين بأن تصريحاته تشمل اتهامات لمسؤولين رفيعين في المملكة، أجاب “المتورطون في القضية شبكة منظمة مجهزة تستعمل وسائل متطورة والمصالح الإدارية للدولة، وأنهم لن يسمحوا بأن يتم إتلاف هذه الكمية المهمة، ويتوفرون على شبكة أخطبوطية متورطة ما بين مسؤولين في الدولة من العدل والجمارك والدرك والشرطة”.
وتؤكد المحاضر توقيف التحقيقات الأمنية عند صغار المهربين فقط، حيث يستفسر المحقق من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، عن الإجراءات الأخرى الواجب إتباعها ليرد “وقف البحث وإحالة الموقوفين على النيابة العامة”.
في سياق متصل، تؤكد وثيقة تحوزها الشروق، صادرة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ـ المخابرات الداخلية ـ أن الأمين العام المستقيل من حزب العدالة والأصالة الذي أسسه فؤاد علي الهمة المستشار الأمني للملك محمد السادس، أنه عميل في الجهاز، ويعمل تحت شفرة رقمها 0252 ح.ر/م.م.ت.و، وتشير الإرسالية إلى البرلماني السابق سعيد شعو المتورط في قضايا خطيرة تخص الاتجار الدولي للمخدرات، وتؤكد الوثيقة السرية “محضر 324/08م.ت، المنجزة من طرف الإدارة الجهوية، بوجدة، تورط سعيد شعو بالتهريب الدولي للمخدرات، ويشير إلى علاقته بمسؤولين أمنيين وسياسيين في المنطقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
46
  • Rachid boujdouri@gmail.com

    Il est aussi å noter sue le cholera selon des sources officielles est expédié par le Maroc..les memes sources assurent que le maroc et le makhzen est entrain d expedier
    vers l algerie(mskina) la peste..cuidadi..mon oeil faites
    attention..

  • Rachid boujdouri@gmail.com

    Il est aussi å noter sue le cholera selon des sources officielles est expédié par le Maroc..les memes sources assurent que le maroc et le makhzen est entrain d expedier vers l algerie(mskina) la peste..cuidadi..mon oeil faites
    attention..

  • احمد امين

    غريب في دولة النفط و الغاز و البطاطا شعب يعاني من امراض القرون الوسطى بعد البحمرون و القمل الان الكوليرا. ما رايك في هذا الامر يا العباسي.لماذا هذا السكوت .ام ان الامر لا يهمك.

  • الصحراوي

    كل ما يهمنا كيف نتصرف نحن لان مهلكة الدعار ةكلنا نعرف انها وكر للصهيونية لابد من استصدار اوامر دولية للقبض على المجرمين المدكور ةاسمائهم و على راسهم المسمى محمد6و قادته الامنين كما لابد ان تفكروا في منطقة عازلة داخل عمق حدود مهلكة الدعارة و ان تواصل الادى لابد من حملة عسكرية اما ان تشتكون للشعب عبر البيانات دون ان تتحركوا فهدا لايبرئكم من هدا الاجرام

  • العباسي

    محمد☪Mohamed رقم 41 معذور دانيال و جماعته اعمالهم فيكم جعلتكم نفكرون ان الكل مثلكم الله غالب يا عبيد العائله المشكوك في اصلها و فصلها

  • محمد☪Mohamed

    لايحسن عونك جاتك لا كريز قوية راك دير Les cauchemars ما دارو فيك المخرب و أصاب 10
    ما دارو فيك المخرب و أصاب 10 مايكون إلا خاطرك نبدل إسمي واش رأيك في Mohamed6

  • العباسي

    محمد☪Mohamed يا مخربي تغير الاسماء و المراوغات انتم من تستعملونها سنطردك من هنا و ستدطر لتغير اسمك المستعار كما جرى معك من قبل وراك وراك عبيد المنتفخ خادم اليهود ممنوعين هنا في الشروق

  • احمد المسيلة

    الى المسمى محمد
    وهل انتظر امثالك عباد الملوك والأمراء حتى يضكرونني بالصلاة والاستغفار، من انت؟؟؟؟؟؟
    اذهب واركع للملك انتاعك، هنا فقط الجزائريين الاحرار،
    تعالى ترى اخر الزمان

  • محمد☪Mohamed

    مسكين العباسي ياك قتلك عند إضطرابات نفسية وتعدد الشخصية
    احمد المسيلة
    غير أنت تفك وتحاجي وهدا خطير
    لكن في تنوع إسم المستخدم لست وحدك
    يوم الجمعة قوم صلي فجر وستخفر ربك إذا كنت من أهله

  • Med-dz

    عويل ونباح العياشة المغاربة للدفاع عن المخزن الخبيث و المنتفخ السادس إن دلّ على شيئ إنما يدل على نجاج المكينة اليهودية الآزولية في إستبغال و إستحمارو إستكلاخ لهذا الشعب لدرجة إستعباده مثل الحيوان المطيع لسيده .للّي بغا الذّل لله يزيده .

  • العباسي

    الى. الاخ احمد مسيله رقم 34 هادا المخربي مثل الحربا كلما. تفطن له. القراء. يبدل الاسم. مره. بن ميدي. عين الصفراء ومره الملاحض والغبي لم يغير اسلوبه. في التعبير والكتابه يدخل كدبيب النمل ليوهم القراء ثم تجده ينفث سمومه تحريض قذف في الحكومه. و الجيش نقول له جيت لبالد لزحتر. وربك البرد. ههههههه

  • احمد المسيلة

    الى الأخ العباسي
    في المقابل نحن الجزائريين لا نفعل هذا، لنقول الغالبية، ليس من شيمنا النفاق، وأنا أدري ما أقول.
    فالناس معادن
    اللهم اهدنا.

  • احمد المسيلة

    إلى الأخ العباسي
    والله انت مشكور على تعليقاتك، وكل ما قلته صواب، فهذا جندي من جنود المخزن، وكل ديسليك أو تنقيط بالسلبي على تعليقاتك، فهو من صناعته او بالاحرى من صناعتهم، فهم كثر أين تذهب في الجرائد، خاصة في المواضيع التي تطعن في المخزن أو الملك، فهم يجيشون جيوش لا لشيئ لكن فقط لتبييض سمعة ملكهم، لكن هيهات.

  • محمد☪Mohamed

    العباسي
    الذين يعقب لك بالسالب كدلك مخزن كل تعليقاتك بالسالب فمتى تفهم أنت الغريب الجزائر تتبرء منك وتكرهك

    ثم قتلك ضعيف الذاكرة كل تعليقاتي قاسية على المغربي وتونسي وطبعا نكره tzigane مثلك

  • نح لا

    مافيا الخفاء اهل الفساد مستفيدة من غلق الحدود وقهر الشعب الواحد

  • العباسي

    الى المخربي رقم 16
    محمد☪Mohamed لما كل هاد الانفعال هل تريد ان القراء يعرفون انك مخربي وتتضاهر على انك جزائري لتمرر رسالاتك ارض ارض ولا تنفعل كثيرا حتى تقول كلام مشين هنا الشروق منبر حر للاحرار ومحترم و قرائها محترمين ليست هيسبريس او اي صحيفه مخزنيه رخيسه مسموح فيها الشتم و السب اتجاه الجزائر و الجزائريين اكررها لك انت و بني جلدتك لن نسمح لكم لتبررو لسيدكم المنتفخ اكبر تاجر و مروج للمخذرات خفيفه كانت او صلبه او مهلوسات

  • العباسي

    الى المربي رقم 16
    محمد☪Mohamed لما كل هاد الانفعال هل تريد ان القراء يعرفون انك مخربي وتتضاهر على انك جزائري لتمرر رسالاتك ارض ارض ولا تنفعل كثيرا حتى تقول كلام مشين هنا الشروق منبر حر للاحرار ومحترم و قرائها محترمين ليست هيسبريس او اي صحيفه مخزنيه رخيسه مسموح فيها الشتم و السب اتجاه الجزائر و الجزائريين اكررها لك انت و بني جلدتك لن نسمح لكم لتبررو لسيدكم المنتفخ اكبر تاجر و مروج للمخذرات خفيفه كانت او صلبه او مهلوسات

  • المسلم

    واعلاش البوشي واجماعتو من الانقلابيين كلهم اثرياء نتاج القتل والانقلاب المسجبين بالصوت والصورة من المغرب ..........

  • عبد الحليم عبدالله

    انها اتهامات والآعيب لا تنطلي الا على المغفلين. وفيها تبخيس لعمل السلطات الجزائرية التي تعمل بجد لحراسة الحدود. معلوم انه لا يمكن لاي شئ ان يخرج او يدخل للجزائر الا بارادة جهة ما نافدة تتحكم بقوة في دوالب السلطة. والكل يعلم ان بالبلد مواقع كبيرة للمخدرات الصلبة او غيرها يستحيل وجودها بدون جهة نافذة وراءها. وفي تقديري ان الدولة المغربية لايمكن ان تقوم بحماقة ارسال المخدر ات الى الجزائر .
    في السابق كان هناك اتهام للمخزن بادخال السلاح ومساعدة الاسلاميين والصحافة والمواطنون كانو ا يثقون ويشتمون الا ان الجنرال العماري رحمه الله بمعية القيادة العليا نفى قطعا صحة تلك الاتهامات. صح عيدكم.

  • amine

    والله لقد قلت لكم ان كبار المسؤولين ديال المخزن المروكي واغلبهم مراركة من اصول يهودية هم سبب اغراق الجزائر و القارة الافريقية بالزطلة ولا ننسى كدالك سممو الشباب المروكي انا شخصيا لست ضد الشعب المروكي بل ضد هذا المخزن اليهودي الذي هو ضد الاسلام والمسلمين والكل يعلم ان تجارة اليهود هي الدعارة هم يجنون منها اموال طائلة لانهم يعرفون نقطة ضعف الانسان وهي الجنس فلهاذا تراهم يبيعون المروكيات للخلجيين

  • جزائري

    الجمل ما يشوف إلا العيب نتاع صاحبو واش صاري عندنا أفضع و ابشر و مزال مزال ......
    اينهم الرجال اللي يحمو الجزائر من هذو المجرمين الذين لا يفرقون بين الغنى و الثروة و زوال الدولة و الوطن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • أحمد السعدي

    نحن في القرن 21ورغم ذلك نستبلد القارئ بترهاتنا واحاجنا التي كنا نسمعها من جداتنا أمام الفرن بالبادية.هل لك دلائل وقرائن؟لماذا لا تكتب على المخذرات الصلبة التي دخلت الجزائر؟لماذا لا تتكلمون عن أصحابها ؟المخذرات آفةاجتماعية تفتك بشبابنا. فمن المسؤول عنها ؟الزارع ؟المستهلك؟المتاجر؟ام مسيرو البلاد؟

  • نسيم

    babi
    ههههه..صبر روحك يا المروكي، المسؤولون الكبار في الجزائر ليسوا بحاجة لسمومكم فهم لديهم الخير في بلادهم و لو كان كلامك صحيح ما حجزت الأطنان من المخدررات كل يوم و أحرقت بأمر من المسؤولين الذين تتهمهم، ما عندك ما تستر أصبحتم مكشوفين.

  • HAMITO PLANETE ORAN

    صاحب السلعة همه الوحيد هو بيع سلعته ، من المتظرر ؟ لا يهمه ،، و أحنا عندنا بعض المرضى عقليا إستوردو حتى التراب لحدائقهم ، من كثرة دراهم الحرام

  • HAMITO PLANETE ORAN

    المهم هو من يتعامل مع المهربين أي من الذي يشتري ؟؟ فبدون شاري ومروج لا يمكن للبائع أن يبيع

  • خدم مخك

    كيف للذين يستطيعون جلب الكوكايين من البرازيل و في حاويات تدخل من الموانئ الرسمية لا يستطعيون إدخال الحشيش من المغرب بالتنسيق مع نظرائهم النافذين في القصر الملكي عبر الحدود البرية ؟ سؤال إجابته واضحة . لو كانت حكومة الجزائر جادة في محاربة المخدرات المغربية لن يدخل إلى بلدنا كل هذه الكميات الهائلة "أطنان"

  • محمد☪Mohamed

    مجبرة على التعليق خلاص كملة معك أنت une femelle qui hurle
    مشكل تاعك شخصيتك غير تابت .. لا أفهم حبك للشيتة هل لك إجابة
    لأن أولد FLN2 يتمتع بعيدا على تعلقاتنا
    غير أنت و العباسي معطيتلكم تعرف الجزائري من الأجنبي
    وباقي معلقين ما يعرفوش
    يوجد حكمة و دكاء و وعي لبعض المعلقين
    بقيتي أنت و لي يوالمك العباسي مريض
    المشكل ما عندك ما تغطي على السلطة هما في أنفسهم يقولك دير 10 وقرص
    حنا غير نهدرو برك

  • جزائري حر

    ونسيتم المسؤوليين الجزائريين الدين يتعاملون مع المغاربة. حين كانت الحدود مفتوحة لم تكن المخدرات المغربية تتدفق نحو الجزائر بالقدر الدي أصبحت عليه اليوم حين أصبحت الحدود مغلقة مما يدل على تورط المسؤولين الجزائريين وdéja واين راحت ال 1000 مليار ! .

  • تيكا

    وهدا يسيئ للنظام الحاكم في الجزائر لتقصيره في حماية شعبه بالرغم من الاموال التي يلهقها الا انه فشل حتى لا نقول تواطا مع العدو حسب علمي المتواضع الدول التي تحترم نفسها و شعبها تعتبر هدا اعلان حرب و تتصرف على اساسه و ليس كدبة الدستور يمنع طوز في هكدا دستور يلغي اسباب القوة و الحماية تركتم المخنثين يحرقون الصحراووسن بالنيالم تحت نفس الكدبة و تهجير شعب اعزل جار من قبل جار اخر كلنا يعرف ظلمه و اطماعه لابد لالغاء كدبة القانون يمنع خروج الجيش ادا عجز الجيش على حماية الشعب فحلوها و عوضوه بالكشافة اوبجهاز اخر وتوفير الاموال الطائلة التي تصرف عليه

  • حسان ولد الجزائر

    علاش هذه انت عندك ورطة كي بخيت تخلعنا بها ---من قديم الازل والمغرب يدخل كميات كبيرة انتاع الزطلة للجزائر --المسؤل الجزائري هو الي اشوف طلابات الزبائن انتعوا ثم يعمل la comande من عند المسؤل المغربي وتم العملية التجارية بكل سهولة من دون مشاكل والشعب راضي وفرحان-
    وزيد هذه عملية روتينية مهيش جديده علينا -يعني ماهيش فظيحة تجارية بحال البيضة الي دخلت من المريكان باطنان طلبوا عليها مسؤولون كبار في دولة المافيا -

  • محمد☪Mohamed

    العباسي
    عندك اضطرابات نفسية تسبب عوائق وتعطيل للذاكرة وطبعا تفقد الإدراك، والوعي
    الذاكرة تاع ضعيف لدرجة بين تعليق و أخرى تخلط بين المعلقين ربمي يرجع إلى سنك المتقدم
    الأسباب
    اضطرابات نفسية عديدة كلنا نكره المغرب على بعض أشياء فقط تزول هدا الأشياء يزول كرهونا
    أنت تدخل في اضطرابات نفسية والأسباب أذكر لك مايوافقك
    إعتداء عاطفي، جسدي أو جنسي من طرف مخربي
    قعت تخلطنا هنا أنت مخربي روح داوي نفسك لافيك ما يدوى
    أنت ممكن تقتل لأنك في مشاكل إجتماعية ومهنية وشخصية، ولاتستطيع العيش بصورة طبيعية
    قل ماشئت رفع عليك القلم مهبول

  • ??Sniper Dz??

    بنوك المغربية مثل تجاري ووفا بنك إختصاصها تبيض أموال المخدرات في غرب إفريقيا لذالك تجدها منتشرة بكثرة في تلك الدول ,وصاحب بنوك هو (بيغ سيمو )مع أصدقائه مقربين

  • سس

    ما اعرفه ان المخدرات حرام والمغاربة ككل البائع والمشتري مسلمون وهذا هو الخطر... اما تورط المسؤولين فهذا اصبح ظاهر للعيان لكن ...صحيح بالادلة تتحول الاشياء لامور لاتطاق...هدا الله ناس المغرب وكل المسلمين لان بخيرات البلدان الاسلامية ما اضطر مسلم بسيط لهذه المعاصي..لكن المسؤول الكبير يبقى هو المسؤول.

  • مجبر على التعليق - منقول للامانة

    محمد☪Mohamed ماكش جزائري و تسرع في التعليق لكي تبدل اتجاه الموضوع و التغطية على اسيادك لكن تنفس في بلد الاحرار

  • وليد (أمريكا)

    اقدية الحشيش اصبحت أسطوانه قديمه .الحشيش اصبح علاج حتى في أمريكا . وأصبح مسموح به في عدة دول. المشكله هيى الكوكايين والمورفين وكدالك الخمر لهوى اخطر من الحشيش مليون مره. مع انه حرام وتسمح به الدوله. كفى تخدير وشكرا

  • Med-dz

    بما أنّ المخزن الخبيث يشن حرب ضد الجزائربتسميم شبابها بمختلف المخدرات ،على الجزائر أن تفعل نفس الشيئ معهم و ذلك بغض البصر على مستوى الحدود و ترك الأفارقة و ربما يكون من بينهم حتى الدواعش بالدخلون التراب المغربي وتسميمه بطرق أخرى .

  • امين

    و هل منكم من سمع يوما ان الشرطة المغربية القت القبض على مهربي المخدرات نحو الجزائر ؟؟
    هم يقبضون ما هو متجه لاسبانيا و لاوروبا مع التسويق له اعلاميا حتى يكسبوا رشى اسبانيا التي هي راضية عنهم تماما بحكم سموتها عن سبتة و مليلية و تنصيب انفسهم شرطة ضد اختراق حدودها من مهاجري جنوب الصحراء
    لا نية للمغرب ان يتوقف الا اذا تم محاربتهم استخباراتيا ... استدراجهم...قتلهم

  • العباسي

    محمد☪Mohamed سقسي المنتفخ و جماعته على الهمه واخنوش و ازولاي لا تستحجي بمخربيتك النثنه

  • babi

    مسؤولون كبار في المخزن يبعثون و مسؤزلزن كبار في الجزائر يستقبلون
    هاذي نسيتوها

  • مراد

    اللعبة المكشوفة لا يعتقد القارئ ان المخذرات لعبة بل حرب ضروس تدمر البشرية اتساءل بعد هذه الاعترافات و المحاضر ماذا بعد هل لاهاي يمكنها توقيف هذا اي من يسمى ملك المغرب و حاشيته ام ماذا ؟ سمعنا كثيرا انه امير المؤمنين فالمؤمنون عند هذا الكلب هم حاشيته و المزطولين امثاله لقد استحق مني هذا اللقب ما دام هذا وجه ملك المخدرات الا يستحق المحاكمة الدولية عن جرائمه كما جرى لاسكوبار نعرف جيدا ان المحققين لا يمكنهم ذكر الملك و بكل تأكيد هو رئيس ااوركيسترا لانه لا يمس فرعون المغرب

  • Rachid

    ياريت لو نستطيع تحويل الجزائر إلى مكان أخر لنبعدها من المزبلة المخربية
    لنكونوا سعداء بعيدا عنهم قوم لا يطاق

  • Eddine

    Mimi 6 comme son pere des assassin te des criminel il xaut faire un grand mure au niveau de la frontiere et coupee. Les relation avec ces vouyous

  • ايوب

    أعتقد أن هؤلاء المسؤولين الكبار في المخزن يتعاملون مع مسؤولين كبار في الجزائر في تجارة وازدهار المخدرات...هذا أكيد..فالمسؤول الكبير يتعامل مع وزنه الكبير.......صح..

  • souhayb

    محاضر تحوزها "الشروق" تكشف المستور:
    مسؤولون كبار في المخزن متورطون في تهريب المخدرات إلى الجزائر : waw waw, hazassa a ba

  • العباسي

    مسؤولون كبار في المخزن متورطون في تهريب المخدرات إلى الجزائر وعلى راسهم المنتفخ من يلقبوه بسبط رسول الله حاشى مكزال ما عرفتوش ان ادخال السموم الى الجزائر من طرف المخزن هي عن قصد بل حرب قذره يشنها على الجزائر الا لعنة الله على المفسدين

  • محمد☪Mohamed

    هدي هديا بيناتهم مسؤولون تاع المغرب يرسل مسؤولون تاع الجزائر
    كما غا مونا في كوكاين أين هي من يوجيب