-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تصريحات الوزير برناوي

مسؤول كاميروني: أتفهّم رغبة الجزائريين في تنظيم “كان” 2021

علي بهلولي
  • 6388
  • 2
مسؤول كاميروني: أتفهّم رغبة الجزائريين في تنظيم “كان” 2021
أرشيف

بدّد رئيس اتحاد الكاميرون لكرة القدم سيدو مبومبو الجدل، بِشأن تنافس الجزائر مع بلاده لِإحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة صيف 2021.

وقال سيدو مبومبو: “لا يوجد غموض. الكاميرون ستحتضن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021. نحن مطمئنّون بِهذا الشأن”.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة الكاميروني في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة المحلية: “وسائل الإعلام أساءت فهم تصريحات وزير الشباب والرياضة الجزائري، هذا كلّ ما في الأمر”.

وكان وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي قد صرّح، بعد تتويج المنتخب الوطني بِكأس أمم إفريقيا 2021، أن مسؤولين في “الكاف” أدرجوا الجزائر خيارا بديلا، في حال انسحاب الكاميرون أو قيام هيئة الرئيس أحمد أحمد بِتجريد هذا البلد من تنظيم البطولة الكروية القارية لِعام 2021.

وحشرت بعض وسائل الإعلام الإفريقي “خراطيمها” في المستنقع الآسن، ضمن مسعى يائس لِإثارة الفتنة. قبل أن يتدخّل رئيس اتحاد الكرة الكاميرون ويضع النقاط على الحروف، ويُبدي تفهّمه لِتصريحات المسؤول الحكومي الجزائري. كون الوزير رؤوف سليم برناوي قال إن بلادنا مستعدّة لإحتضان “كان” 2019 بِشروط، وهي انسحاب الكاميرون، أو قيام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بِتجريدها من تنظيم هذه البطولة الكروية القارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ب. حسان

    زوبعة في فنجان

  • كأس افريقيا 2021

    مسؤول كاميروني: أتفهّم رغبة الجزائريين في تنظيم “كان” 2021... تأهلنا الى النهائي في كأس القارة 2019 وكانت النتيجة كوارث بالجملة : معتقلين وتخريب وجرحى وقتلى ...... ليس في الجزائر فقط بل في كل دولة تواجدنا فيها : مصر وفرنسا............. وتكرر السناريو في النهائي . فماذا لو نضمت هذه الكأس في الجزائر أي في بلد لم يتعود أبناءه على التعامل مع الأجانب حيث نتعجب من كل شخص يختلف عنا : لغة ودينا ورأيا ولباسا ..... وبالتالي فالكوارث سوف تتعدد لا محال وسوف يكون ذلك ان حدث أكبر خطئ يرتكبه المسؤولين في تاريخ الجزائر المعاصر