-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وردة الجزائرية للشروق:

مستعدة للتعامل مع أي ملحن و الشرنوبي اشتهر بعد أن غنيت ألحانه

الشروق أونلاين
  • 5836
  • 0
مستعدة للتعامل مع أي ملحن و الشرنوبي اشتهر بعد أن غنيت ألحانه

كشفت أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية في اتصال بالشروق بأنها مستعدة لفتح باب التعامل مع أي ملحن حتى وإن كان مغمورا، شريطة ان يكون ما يقدمه لها مناسبا لأدائها وصوتها وتاريخها الفني الطويل، مشيرة إلى أنها صاحبة الفضل في شهرة الموسيقار المصري المعروف صلاح الشرنوبي بعد أن غنت من ألحانه.

  • قالت وردة في اتصال بالشروق بأن ألبومها الجديد الذي تزمع إطلاقه مطلع أكتوبر المقبل، سيتضمن ألحانا صاغها ملحنون مغمورون، على غرار بلال الزين، الذي ذكرت بأنه ملحن غير معروف في الساحة الفنية “إلا اني لما سمعت ألحانه وشعرت بأنها قريبة إلى قلبي وإحساسي وأعجبتني بشكل كبير”.
  • وتقول بأن الملحن اللبناني الزين لحن لها أغنيتين ضمن الألبوم الجديد واحدة وفق كلمات لبنانية وأخرى مصرية، وكذلك الشأن بالنسبة للملحن خالد عز تضيف وردة “الذي لحن لي أغنية مصرية في منتهى الجمال”، وفي هذا الشأن ذكرت أميرة الطرب العربي بأن ما يهمها في الألحان التي تعرض عليها هو جمالها حتى وإن صيغت من لدن ملحن غير معروف، وتقول بأن انفتاحها على اللهجات العربية “بلا حدود”، فقد غنيت بلهجات كثيرة ومختلفة منها المصرية والليبية وأغنيتين جزائريتين أخريتين لحنهما لي ابن أخ المجاهدة جميلة بوحيرد، وغنيت أيضا باللهجة اللبنانية وهي في الواقع لهجة قريبة إلى قلبي بحكم إن والدتي لبنانية الأصل”.
  • وفيما يخص تعاملها مع تامر حسني ومواطنه مصطفى قمر، وضحت صاحبة “بتونس بيك” بأن الاتفاق بينها وبين الفنانين المذكورين لم يتم  بعد، “بالفعل تامر عرض عليا لحنا ولازلت اسمعه ولم يحصل بعد اتفاق بيننا ، وكذلك الأمر بالنسبة لمصطفى قمر الذي  جلب لي ألحانا لا أزال أدرسها.”.
  • وقالت وردة بأنها ترحب بأي ملحن يطرق بابها، شريطة أن يحمل إليها لحنا يروقها” وهو المبدأ الذي حافظت عليه منذ بداياتي الفنية رغم أني تعاملت في المقابل مع كبار الملحنين العرب، وأجدني لا أبالغ إن ذكرت بان ما يهمّني في الأمر هو الموسيقى العذبة حتى وإن كان مبدعها شيخ في التسعين من عمره، كما أني أستطيع أن أجامل في كل شيء، عدا مسألة الألحان، التي أحرص أن تكون عند حسن ظن جمهوري ولازلت أسير وفق نفس المنهاج وأنظر دائما إلى الأمام، بالرغم من غزارة رصيدي الفني ولست بالفنانة التي تعيش على تاريخها، وفي المقابل أطمح دائما إلى المزيد من العطاء الفني”.
  • وفي ذات الجزئية، كشفت أميرة الطرب العربي بأنها صاحبة الفضل في شهرة الموسيقار المصري المعروف  صلاح الشرنوبي، »فالشرنوبي لم يكن معروفا في بداياته، لكن تعامله معي صنع له اسم الشرنوبي المعروف اليوم، والواقع أن شقيقي المتوفى مسعود هو من أتى به إلي”.
  • وقالت المطربة جزائرية الأصل في ذات التصريح الذي خصت به الشروق بأن نجوم غناء اتصلوا بها في الآونة الأخيرة لفتح لباب التعامل معها، على غرار صابر الرباعي وكاظم الساهر الذي ذكرت بأنه اتصل بها وعرض عليها عملا فنيا وصفه بالجيد، إلا أن وفاة والدته ـ تضيف وردة ـ حال دون إتمام المشروع.
  • وانتهت أميرة الطرب العربي إلى إفادتنا بأنها تلقت دعوة ملكية من المغرب لتحظى هناك بتكريم خاص في السادس عشر من الشهر الجاري على ضوء بعث مهرجان “موازين”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!