-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن التاريخ لن ينسى من غلّب المصلحة على الوحدة العربية

معلق مغربي يشن هجوما على “الدول العربية” التي خذلت بلاده  

حسين قيصر
  • 8962
  • 7
معلق مغربي يشن هجوما على “الدول العربية” التي خذلت بلاده  
ح.م
المعلق جواد بدة

 استغل المعلق المغربي في شبكة “بيين سبورت”جواد بدة، فرصة تعليقه على مواجهة منتخب بلاده “أسود الأطلس” التي خسرها أمام منتخب إيران برسم الجولة الأولى من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، ليشن هجوما على الدول العربية السبعة التي صوّتت ضد ملف المغربي في سباق الترشح لمونديال 2026.

 ووصف بدة موقف الدول العربية السبعة التي صوّتت يوم الأربعاء الماضي ضد الملف المغربي الذي حسر السباق بـ65 صوتا مقابل 134 صوت للملف الثلاثي (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك)، بأنه طنة من الخلف، قائلا:”مع الأسف الغدر جاء من أقرب الناس، لكن التاريخ لن ينسى من غلّب المصلحة على الوحدة العربية وجانَب الأخوّة، يكفينا فخرا أننا كسبنا احترام من هم أبعد منا جغرافيا ودينيا، فشكرا لكل من دعم المغرب”.

 والدول العربية التي صوّتت ضد الملف المغربي هي كل من السعودية، البحرين، الكويت والإمارات العربية، والأردن ولبنان والعراق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • كميل محمد الأمين

    البلدان هاته خانت الله ورسوله حين دمرت أمة الإسلام العراق وليبيا واليمن وحاولت مع الجزائر وسوريا وتونس مؤخرا وخذلت القدس وفلسطين وسمت من يجاهد لتحريرهما إرهابيا... فماذا ننتظر من بلدان يأتيها الإيعاز من وراء الأطلسي؟ فهي كالضرائر تتبارى من يكسب ود ترمب أكثر لا مروءة ولا شهامة ولا أنفة لها. عرب الجاهلية كانوا رغم كفرهم أكثر شهامة منهم وغيرة على بني جلدتهم كما يروي التاريخ وهم أدرى به.

  • عبدالعالي

    المغاربة تناسو وقوفهم ضد الإتحاد العراقي مرتين ووقفهم ضد الإتحاد الكويتي وهاهم الْيَوْمَ يتباكون الغدر من شيم الغادرين ومن غدر بالأمس غادروها ليوم والله الله من كانت له مباديء لا يحيد عنها تجعله يسموا سمو الكرام وتحية لكل صاحب مبدء وشعارنا ماتخاط النخالة ما ينقبك الجاج

  • العباسي

    غدا تساعد بلاده و تايده ضد الجزائر يشكرها و يمدحها نعرف نفاقهم جيدا

  • بالحبيب

    ان كان المغرب يتباكى عن عدم تزكيته لتنظيم حدث رياضي و ترفيهي و يعتبرها خيانة ..... فان المغرب خان العرب في قضية مازال العرب و العالم و الانسانية يدفعون اثارها الى يوم الناس هذا
    خان العرب يجتمعون عام 65 لتحرير ما تبقى من فلسطين .....فاذا بخيانة المغرب افقدتهم ما تبقى من فلسطين ... نكسة 67 و ذهاب قطاع غزة و الضفة ليس الا نتيجة لخيانة المغرب ....

  • عبدالرحمان الجزائري

    طبعا المعلق محق،ونحن في الجزائر نؤيد تنظيم المغرب للتظاهرة العالمية ولا الغدر ، من المفروض أن رابطة الدم تنتصر على المصالح وعلى الخلافات السياسية،نحن و المغاربة إخوان وعند الشدائد تعرف الرجال فرحت لما اختارت المغرب لخضر بلومي سفيرا وتمنيت فوز المغرب ولكن ماذا نفعل إذا كانت الذمم تباع وتشرى ،والمؤكد أن المغرب التي سبق وأن زرتها ورأيت حفاوة الشعب المغربي بنا كانت تلغي التأشيرة علينا لو نظمت كأس العالم بل كنا ندخل إلى المغرب بالبطاقة المغربية لتشجيع الفريقين الجزائري والمغربي والسعي لبلوغ المنتخبين أفضل الأدوار.

  • الناصح

    يا جواد عليك بكاس شاي بالنعناع واستمتع مع الاغنية التونسية : "واش اداك للواد يا زيتووونة".
    راك اتعب في روحك - هذوك مغلوبين ومحكومين ومربوطين.

  • جزائر العجائب

    الخيانة هي السلعة الأكثر رواجا لدى العرب منذ نعومة أضافرهم فما حدث إذن لم يكن مفاجأ بل كان منتظرا