-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مغربيتان تستدرجان خليجيا وتبتزانه بصور إباحية!

جواهر الشروق
  • 3850
  • 1
مغربيتان تستدرجان خليجيا وتبتزانه بصور إباحية!

أفادت تقارير إخبارية بتورط شابتين مغربيتين في استدراج رجل خليجي وابتزازه جنسيا بصور إباحية في نفس المدينة التي شهدت فضيحة “الجنس مقابل النقط” والتي يجري التحقيق فيها مع أساتذة وطالبات.

وبحسب ما أوردت صحف مغربية،  فقد قام عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مدينة سطات، بالتنسيق مع مصلحة الشرطة التقنية والعلمية، السبت، بتوقيف 4 أشخاص متورطين في القضية.

وأضافت أن منهم طلبة بجامعة الحسن الأول بعاصمة الشاوية، للاشتباه بتورطهم في الابتزاز الجنسي والنصب والتهديد بنشر صور وفيديوهات خليعة للضحايا المفترضين، بعد تصويرهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمت عملية إيقاف المشتبه بهم الأربعة، الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ30 عاما، وينحدرون من وادي زم بإقليم سطات، بناء على شكاية تقدم بها شخص منحدر من دولة خليجية.

وقال الضحية إنه تعرض للنصب والابتزاز الجنسي والتهديد بنشر صور خاصة له في أوضاع غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد استدراجه من قبل فتاتين لتصويره في مشاهد مخلة.

وأضاف الإعلام المغربي أنه يُشتبه بتوظيف فتاتين كطعم لاستدراج الضحايا عبر الأنظمة المعلوماتية ووسائل التواصل، وتصويرهم في مشاهد إباحية، ثم ابتزازهم وتهديدهم بنشر فحوى التسجيلات في حال عدم إرسالهم المبالغ المالية المطلوبة والمحددة من قبل المشتبه فيهم.

وكانت عناصر الضابطة القضائية بسطات انتقلت إلى إحدى الشقق بالمدينة ذاتها، بناء على معلومات تقنية دقيقة، وتتبع متواصل لآثار المشتبه بهم، حيث أفلحت في توقيف 4 أفراد.

كما حجزت كل الوسائل التي يمكن أن تفيد في البحث التمهيدي، قبل وضع الشبان المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية، للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهم، واتخاذ القرار القانوني في حقهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • من هناك

    لا حدث والسبب أن مثل هذه الجرائم منتشرة في كل الدول ومنها الدول العربية والاسلامية كافة ودون استثناء حيث تحول الابتزاز بمثل هذه الصور سلاح يستخدمه الكثيرين .