-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لأنها رفضت زواجه من ثانية

مغربي يحلق شعر زوجته ويعذبها بلا رحمة!

جواهر الشروق
  • 3975
  • 9
مغربي يحلق شعر زوجته ويعذبها بلا رحمة!
ح.م

لم يجد زوج مغربي من طريقة للانتقام من زوجته التي رفضت زواجه من ثانية، غير حلق شعر رأسها بالكامل وتعنيفها بمنتهى القسوة، وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام فإن الشرطة المغربية اعتقلت المتهم، في مدينة بني أحمد، غربي البلاد، ووضعته رهن الاعتقال الاحتياطي.

ويواجه الزوج الذي يعمل معاونا للسلطة المحلية، اتهامات بالتعنيف، وقد جرت أولى جلسات المحاكمة في 23 أبريل الجاري.

الزوجة تقدمت بشكوى لدى السلطات قالت فيها إنها تعرضت لأنواع قاسية من التعذيب في مختلف أنحاء جسمها، قبل أن يتم حلق رأسها.

وقد وضع القانون المغربي شروطاً صارمة على طالبي التعدد إلى درجة تقترب من “المنع”، وأعطى للزوجة الحق في تطليق الزوج الذي يريد الاقتران بأخرى، وحسب إحصاءات رسمية قدمتها وزارة العدل مؤخراً فإن الإقبال على زواج التعدد ينخفض بشكل كبير في المغرب سنة بعد أخرى.

يذكر أن القانون المغربي يمنع التعدد في حالتين: الحالة الأولى هي أن تكون الزوجة اشترطت في عقد زواجــها عدم الزواج عليها فهذا الشرط يمنع الزوج من الاقــتران بأخرى إلا إذا طلق زوجته الأولى، والحالة الثانية متروكة للقاضي للحكــم فيها إذا خاف من عدم العدل بين الزوجات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • amira hamdi

    يستهال السجن طول العمر مع الاشغال الشاقة لان عنده زوجة ويريد التانية اي وقاحة هذه و كانه ليس انسان .هذا الشخص لا يستحق ان يتزوج اطلاقا لا واحدة و لا اثنين و كانه في الجاهلية اما انت يافريدة و الجنوب الكبير لكن عقلك صغير او انت ضرة على الاولى لهدا تشجعي هذا المخبول وتزيدي على روحك و كانها شيتة لرجل الذي ضرب و استعمل العنف و قص شعرها اي ضلم هذا .من الاحسن ان تطلق منه و تتزوج اخر و هو يبقى في السجن الى الابد

  • omar

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ايه اللي احنا بنشوفه دا
    فين حقوق الزوجة وفين الإنسانية
    هو فاكر نفسه اشتراها ولا أجرها؟
    http://www.makaynbass.com/2014/07/blog-post_88.html

  • واقعية

    ولماذا اللف و الدوران اذا هو يكرهها لدرجة انه عذبها ضربا و اهانة كان الاجدر انه حفظ كرامته و طلقها من البداية هي امراة و حتى ان كان القانون يسمح شيء طبيعي انها تعترض غيرة و غبطة اما هو رجل عابه تصرفه يا ترى من تقبل به عندما تسمع انه يعذب زوجته لاجل شهوة ارادها فما كانت هكذا الرجولة و الله يهدي خسر كل شيء بتهوره .

  • للرقم 2

    الاسلام دين الحق والنور وهو بريئ من امثال هدا الزوج وامثاله

  • للرقم1 العباسي

    واش دخل السياسة في هاد الجريمة بركاك م الفتنة الجرائم موجودة في كل مكان يكفيك فقط ان تخرج للشارع الجزائري وتسمع مايشيب له الراس او تابع حصة لغز الجريمة على قناة الشروق وتحريات

  • فريدة الجنوب

    عندو الحق وش دخلها يتزوج حى 3

  • hana

    السلام
    و مذا بعد...........سيدخل السجن.......هل سيبقى معها حين يخرج..ام سيتركها..ام ماذا..............سيتزوج الاخرى
    هي انتقمت منه على اذيتها...........و هو خسر كل شيئ لاجل الثانية التي لم يتزوجها بعد....هل كان سيعدل بينهما حقا لو تزوجها!!

  • Toufik

    افرحو بيه, ياخي راكم اتحبو الإسلام خليوه يتزوج بتسعة نساء

  • العباسي

    اقسم بالله كل اصناف المهلوسات تجدها في بلاد الباندي المنتفخ يتعاطاها المغلوبين على امرهم في المخرب ليبعدو عن السياسه و المطالبه بحقوقهم والله الاسبوع الماضي رجل اجهزه علىلا عائلته لم يكتفي بذبهم بل قطعهم اربا اربا