-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مفاجآت اتحاد عنابة في الميركاتو: إفريقيان وشراد لتدعيم هجوم عنابة

الشروق أونلاين
  • 1783
  • 0
مفاجآت اتحاد عنابة في الميركاتو: إفريقيان وشراد لتدعيم هجوم عنابة

عقدت أول أمس ادراة اتحاد عنابة اجتماعا طارئا تناولأسباب التراجع الرهيب للفريق رغم الإمكانيات المتوفرةوقد أكد الرئيس منادي على ضرورة تقديم تقرير كامل بعدعودة الفريق من البليدةوسيشمل هذا التقرير مردود كللاعب على حدى إضافة إلى قائمة المسرحين الذين سيستغنىالاتحاد العنابي عن خدماتهم.

شراد مفاجـأة منادي

رئيس اتحاد عنابة السيد عيسى منادي كان في وقت قريب يرفضالميركاتو لكن نتائج فريقه الكارثية حتمت عليه اقتحامالسوق بقوة وقد غرض عليه أحد المناجرة المهاجم الدوليعبد المالك شراد المتواجد حاليا دون فريق والمتحمس للعبفي البطولة الجزائرية من البوابة العنابية خاصة وأنالفريق يعاني على مستوى خط الهجوم ومعاناته تضاعفت بعدفرار داود ودراج.

إفريقيان من كوت ديفوار

واتفق منتدي أيضا ومع نفس المناجير على استقدام مهاجمينمن كوت ديفوار وسيقوم المناجير الذي سيجتمع بمناديونائبه قوادرية بجلب السيرة الذاتية لكل لاعب وحسبالناطق الرسمي لاتحاد عنابة السيد اسماعين قوادريةفإنهما يلعبان في منتخب الفيلة للآمال ويملكان امكانياتهائلة ستفيد الفريق حسب نفس المتحدث.

التدريبات عادية والتعداد يكتمل

ويعكف اتحاد عنابة في الفترة الحالية على التدرباستعدادا لمواجهة اتحاد البليدة هذا الجمعة بملعب تشاكروقد التحق الثنائي مزاير وفنير بالمجموعة بعد أن تدرباعلى انفراد طيلة الفترة الماضية وينتظر أن يلتحق بهماالمدافع واسطي زوبير اليوم بعد أن اكتفي خلال الفترةالسابقة بالركض على انفراد فيما سيستأنف عاطف سعديتدريباته على انفراد غدا بعد تماثله للشفاء.

السفر هذا الخميس

بعد تأجيل مواجهات القسم الأول ليوم الجمعة برمجت ادارةاتحاد عنابة رحلة البليدة كما يلي السفر سيكون صبيحةالخميس من عنابة إلى العاصمة جوا حيث سيقيم الفريق فيفندق رولاكس بزرالدة على أن يتنقل برا إلى البليدة صبيحةالمباراة ومباشرة بعد انتهائها سيعود الفريق إلى المطارفي رحلة الاياب إلى عنابة في آخر رحلة جوية بين العاصمةوعنابة ليوم الجمعة.

ملفات المتمردين جاهزة

وفي جديد قضية داود ودراج أكد الناطق الرسمي لاتحادعنابة السيد قوادرية أن الادارة قامت بكل الاجراءاتالقانونية وسيتم مراسلة اللاعبين برسالة مضمونة الوصولقبل وضع ملف كل واحد منهما على طاولة الفاف وكذا العدالةحتى يكونا عبرة لمن يريد الهروب من اتحاد عنابةبطريقتهما.

ـــــ
محمد.ل

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!