-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"التأشيرة" تحوّل وجهة الترّبص من فرنسا إلى المغرب

مفتاح يطمئن حناشي بمباشرة التدريبات مع “الكناري” الأسبوع المقبل

الشروق أونلاين
  • 3892
  • 0
مفتاح يطمئن حناشي بمباشرة التدريبات مع “الكناري” الأسبوع المقبل
رئيس نادي الكناري محند شريف حناشي

تلقى رئيس شبيبة القبائل أمس اتصالا هاتفيا من الظهير الأيمن للفريق ربيع مفتاح يبلغه فيها عن أسفه للتأخر في مباشرة التدريبات، رغبة في الركون للراحة بسبب الإرهاق.

  • وأبلغ ربيع مفتاح رئيس النادي بأنه مرهق ويحتاج إلى الراحة بعد أن ظل منشغلا بالمنتخب الوطني، كما طمأنه بأن عودته للتدريبات ستكون في الأسبوع المقبل.
    ووضع مفتاح بذلك حدا “للسوسبانس” القائم بشأن رحيله خاصة وأنه مرتبط بعقد لموسم إضافي في الفريق، بعد أن تردّد بأنه يفكر في خوض تجربة احترافية.
    وباشر فريق شبيبة القبائل تدريباته قبل يومين بشكل عادي بأحد الأماكن المحاذية لتيزي وزو تحت إشراف المدرب العائد كريسيتيان لانغ.
    وتشهد تدريبات الفريق حضورا منتظما للاعبين المستقدمين الجدد، مع ترقية ثلاثة عناصر من الأواسط هم فليسي، لحمان وبلحسن.
    ويبقى الإشكال القائم حول قلب الهجوم محمد الأمين عودية، والذي يصر على أنه حر من أي التزام في وقت يؤكد رئيس اتحاد عنابة منادي بأنه مرتبط بعقد مع الفريق.
    وكانت إدارة الشبيبة قد حصلت على توضيحات من الرابطة الوطنية تؤكد فيها بأن عودية حر من أي التزام ما يشفع للاعب بالتركيز أكثر على فريقه الجديد.
    ويتطلع فريق شبيبة القبائل لإجراء معسكر تحضيري بفرنسا لكن الطموحات اصطدمت بواقع مر وهو عدم جاهزية التأشيرات، ما دفع إدارة النادي إلى تحويل الوجهة إلى المغرب.
    وقد جددت إدارة “الكناري” ثقتها المطلقة في الطاقم الفني للفريق مع تدعيمه بمحضر بدني يدعى مرادي سيشرع في عمله مع الفريق بداية من يوم غد.
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!