-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وسط أنباء عن استفادات مشبوهة

مكتتبو عدل 2 يستلمون سكناتهم قبل مكتتبي 2001 بتيزي وزو

الشروق
  • 604
  • 1
مكتتبو عدل 2 يستلمون سكناتهم قبل مكتتبي 2001 بتيزي وزو
أرشيف

أعرب مكتتبو عدل 1 بتيزي وزو ، الثلاثاء، عن استيائهم الشديد، حيال التأخر الفادح المسجل في استلام سكناتهم، منددين بتوزيع حصة من سكنات المشروع لغير المكتتبين فيه، كما استاؤوا من تسليم مشروع عدل 2 وبقاء ورشاتهم تراوح مكانها، بعد مرور 17 سنة كاملة.
راسل مكتتبو عدل 1 وزير القطاع وكذا المسؤولين على مختلف مستوياتهم، للتدخل العاجل والنظر في قضية منازلهم التي بقيت تراوح مكانها لقرابة عقدين من الزمن، رغم التطمينات التي تلقوها عدة مرات من المسؤولين، عقب سلسلة الاحتجاجات التي شنوها منذ تأسيس الجمعية التي تمثلهم، إلا أنه لا حياة لمن تنادي، حيث تبخرت أحلام استلام سكناتهم قبل نهاية السنة الجارية كما سبق وتعهدت السلطات بذلك السنة الماضية، إلا أن ما حدث هو توزيع سكنات عدل2 دون ظهور أمل في إنهاء ورشات الـ2000 مسكن الخاصة بعدل1.
وأضاف هؤلاء في المراسلة الموجهة لوزير القطاع، أنهم علموا مؤخرا بتسليم عدد من السكنات الموجهة لهم في القطب التوسعي بوتدي فالي، لمستفيدين غير مسجلين في قائمة مكتتبي عدل واحد، حيث طالبوا بفتح تحقيق فيه، رافضين الأمر قطعا.
كما طالبوا الوزير بزيارة ميدانية تمكنه من الوقوف على الأوضاع المزرية عن قرب في مختلف ورشات المشروع، للعمل على حل مشكلتهم وتمكينهم من الحصول على منازل طال انتظارها، حيث أكد هؤلاء أن جميع السبل قد استنفدت ومعها نفد صبرهم، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل والحل العاجل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    شيء عادي، لنكن صريحين، هناك مناطق معدودة في الجزائر، تتعامل معها السلطة بحساسية مفرطة و تقدمها على باقي الشعب الجزائري خوفاً من القلاقل، و تتساهل مع المظاهرات هناك و الاحتجاجات و لا يعاقب فيها المخربون و لا يعاقب من لا يدفع فواتير الكهرباء و الغاز و حتى الضرائب !