-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مهاجم دولي غاني يعرض خدماته على المولودية

الشروق أونلاين
  • 1667
  • 0
مهاجم دولي غاني يعرض خدماته على المولودية

المدرب البلجيكي تيسان يحل مساء اليوم

يرتقب أن يحل المدرب البلجيكي جون تيسان مساء اليوم بالجزائر وذلك لمناقشة آخر تفاصيل عقده مع المولودية، مثلما أوردناه في العدد السابق.وحسب مسؤولي المولودية فان تيسان يعد الخيار الأنسب من بين عشرة مدربين أوروبيين ترشحوا لتدريب العميد عن طريق وسطاء.وعن سبب اختبار تيسان الذي يعد مغمورا مقارنة ببعض الأسماء، قال رئيس الفرع خالد عدنان بان “تيسان من بين المدربين الذين نجحوا في ارساء اسس متينة في فريق الرجاء البيضاوي”.
وحول سيرته الذاتية أشار الى انه درب عدة أندية في بلجيكا وسويسرا والمغرب، بالإضافة الى المنتخب الغابوني وكان مرشحا لتدريب المنتخب الكاميروني.
وعاد عدنان للحديث عن المفاوضات التي أجرتها إدارته مع عدد من المدربين مؤكدا بان غي ستيفان ثم تكاش المرشحان الافرب لتدريب العميد قبلن أن تتطور الأمور وندخل في مفاوضات مع هازيبزيتش، مشيرا الى ان المدرب البوسني الآخر والذي درب عدة فرق فرنسية واتحاد جدة فهيد هليلودزيتش ترشح لتدريب العميد.
وسيكون المدرب البلجيكي حاضرا في مباراة الداربي العاصمي التي ستلعب على غير العادة غدا على الثانية ونصف زولا بسبب خلل في الإنارة.وستكون مهمة المدرب البلجيكي قيادة الفريق الى الصدارة، والحصول على الألقاب خاصة في ظل الدعم الذي سيحظى به الفريق.
وعرض مناجير على ادارة المولودية سيرة ذاتية لمهاجم دولي غاني يدعى لبروي دونغا بيرنارد ويتمتع بإمكانيات فنية كبيرة، حيث حصلت إدارة المولودية على شريط يبرز مواهب اللاعب.
ويتنافس فريق مولودية الجزائر مع نادي الرجاء البيضاوي حول من سيفوز بصفقة اللاعب، حيث أشارت مصادر من ادراة المولودية أنها تلقت العشرات من الطلبات للاعبين عرضوا خدماتهم على الفريق.

ــــ
سليم.م

اطبع هذه الموضوع عودة الى الخلف أغلق هذه الصفحة اضغط هنا لتحديث الصفحة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!