-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلفت ثلاثة جرحى

مواطنون يغلقون الطريق ثم يدخلون في معركة مع مشيعي جنازة بباتنة

الشروق
  • 6206
  • 2
مواطنون يغلقون الطريق ثم يدخلون في معركة مع مشيعي جنازة بباتنة
أرشيف

أصيب نحو 3 أشخاص، الثلاثاء، بجروح متفاوتة في شجار جماعي كبير بين مجموعة من المواطنين قاموا بغلق الطريق وآخرين كانوا في موكب جنائزي باتجاه المقبرة في بلدية سفيان التابعة لدائرة نقاو بولاية باتنة.

واستنادا إلى مصادر محلية، فإن سكان كدية الشارة بمنطقة لونانسة في بلدية سفيان قاموا الثلاثاء بغلق الطريق الرابط بين سفيان ونقاوس مستعملين في ذلك الحجارة والمتاريس والعجلات المشتعلة، ما تسبب في تعطيل حركة السير، حيث طالبوا بتزويدهم بالطاقة الكهربائية، التي يفتقرون إليها منذ عشرات السنين، وبينما هم في انتظار السلطات المحلية حتى جاء موكب جنائزي كان متوجها نحو المقبرة لدفن جثمان ميت، ليتفاجأوا بالطريق مغلقا، فدخلوا في مناوشات مع المحتجين تحولت إلى شجار معهم، ما أسفر عن إصابة نحو 3 أشخاص بجروح متفاوتة، ولولا تدخل الوجهاء لوقع ما لم يكن في الحسبان، حيث تم إخلاء سبيل الموكب الجنائزي، ليتواصل بعد ذلك غلق الطريق والاحتجاج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • louise besse

    هل يعقل ان تغلق الطريق امام جنازة بالفعل انها دولة الحمير

  • هواري بغداد

    سلوك الهمج والرعاع والغجر.سفيان بلدة طيبة كريمة ونقاوس من نسمات الخير لكن يا بلادي ماذا دهاك اهكذا تحل المشاكل وهل استغلال الجنائز مع صدمات اهل المتوفي تؤدي الى حل المشاكل. اين رجال الاوراس الاشم ليشاهدوا ما حل بالبلاد.هل هذه الخزعبلات مقصودة.سئمنا من هذه السلوكات اعطوا الشعب حقوقه ولا تدخلوه متاهات ما انزل الله بها من سلطان.الجنازة لها قدسيتها يا سادة ويفترض ان الجنازة تكفي موعظة. يا بلادي ما هذا هل نحن في اخر الزمان.اين شعبنا المتضامن المتازر؟كفانا فتنة لقد شربناها حتى الثمالة.الجزائر قطعة غالية من سماء الجنة فصونوها ولا تعبثوا باخلاقنا.رحم الله المتوفي وانزل السكينة على اهله.اللهم اهدنا...