-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

موسم الفضائح.. من المنشطات إلى بيع و شراء المباريات

الشروق أونلاين
  • 6012
  • 3

كل مظاهر الفساد باتت تنخر جسد الكرة الجزائرية، فصور العنف والمنشطات والمحظورات وترتيب المباريات طغت على الموسم الكروي 2015 /2016، ويطرح تنامي هذه الظواهر بشكل غير مسبوق عديد التساؤلات حول أسباب تفشيها وسط اللاعبين .. هل هي موضة أم أن غياب الرقابة في السنوات الماضية حال دون الكشف عنها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • نبيل بوغاني

    قناة الشروق كانت دائما سباقة لكشف الكواليس والخبايا، وفيما يخص ملف فريق اتحاد بسكرة وضبط رئيسه متلبسا في مكالمة هاتفية مع الحارس كحول، نرجو منكم كشف الحقائق لأن الحقيقة تقول ان الفساد ليس فقط من رؤساء الأندية عندما يتاجرون بنقاط المباريات بل أن وصل إلى أعلى هرم في السلطات التي تسير كرة القدم في الجزائر ونقصد بها إداراتي محفوظ قرباج وعلي مالك .

  • نورالدين حسنين

    فيما يخص الضجة الإعلامية التي تشنها قناتكم الفاضلة على فريقنا المتواضع أرجوا منكم تقصي الحقيقة لان الحقيقة وبكل بساطة أن الفريق الوصيف إتحاد عنابة لم يتقبل هذه النتيجة لأننا حققنا الصعود مبكرا وحسمناه في لقائنا ضد إتحاد تبسة ونحن جمهور رياضي بمعنى الكلمة لا نشتري ذمة أي أحد .

  • الاسم

    شيئ عادي وعادي جدا في دوار عفوا بلد تبيع فيه حتى الحياة التي وهبها الرب للعباد...دوار كل شيئ فيه بالمقابل..وطز في القانون..بلد المافيا..