-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"دوكور سبورتس"

موقع عالمي يشيد بعسكريّة بلماضي!

الشروق الرياضي
  • 2456
  • 3
موقع عالمي يشيد بعسكريّة بلماضي!
ح.م
جمال بلماضي

أشاد موقع “دوكور سبروتس”، المتخصص في متابعة الرياضة العالمية، بالطرق العسكرية التي يعتمدها جمال الماضي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني، من أجل إعادة الروح لـ”محاربي الصحراء”.

ونشر الموقع المذكور مقالا عنونه بـ”طريقة بلماضي لإعادة ثعالب الصحراء لمكانتهم الحقيقية”، جاء فيه: “بالرغم من مظهره الطفولي، فإن بلماضي هو شخص صارم.. هذه الخاصية جعلته يكسب احترام الجميع في الجزائر، خاصة وأنه يهدف لقيادة الخضر للفوز بالألقاب.. هو ليس بالمدرب الدكتاتور، لكنه يتعامل مع شغله بطريقة ميكانيكية.. يسمح لنفسه في بعض الأحيان بتقديم بعض الدروس، لكن من دون أن يتجاوز حدوده”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • موسى

    الخضر يخصهم رقم 7و رقم 10من أجل الضهور والعودة إلى إلى الساحة العالمية التي تعرفهم جيدا وقد اشتقت لهم عن هدا الغياب الغير مبرر

  • جزائري

    نقطة الضعف هي في عدم الانضباط ودواء عدم اﻹنضباط هو الصرامة الذكية. هذا هو مشكل الفريق الوطني وهذا هو الحل باختصار.

  • جزائري حر

    أاااو نقوللكم بالك وزير التعليم الجزائري أااو عندو حق حين قال جائزة نوبل الجزائر في غنى عنها فهده الجائزة تحت إشراف صهيوني يهودي. واليهود معروفين عنهم المثل الجزائري القائل ز: لعروسة تشكرها أمها وإلا فهمها. بنتي بنتي ! ولعروسة كي تشكر روحها قدام خطيبها نصلي ونصوم. حتما أن هذا الموقع هو موقع لجماعة صهيونية أو يهودية (وياك حتى ليهود عادوا يتنصلو من الصهاينة) فهي تشجع الفاشلين والأغبياء والإنتهازيين حتى ينجحوا مطبقين القاعدة الشهرية لأحد حكماء بني صهيو وهو ألماني مثل أنشتاين: أكذب ثم أكذب وأكذب حتى يمنوك(يصدقوك). اليوم صدقت أن اليهود أذكى من العرب والبربر ومن كل الأجناس في الكذب.