-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مولودية الجزائر: الإدارة تهدد بفصل أي لاعب يلجا للمساومة قبيل مباراة الداربي

الشروق أونلاين
  • 2080
  • 0
مولودية الجزائر: الإدارة تهدد بفصل أي لاعب يلجا للمساومة قبيل مباراة الداربي

قررت إدارة مولودية الجزائر فصل أي لاعب يلجا إلى طريقة المساومة او التهديد قبيل مباراة الداربي الكلاسيكي التي تجمع الغريمين المولودية والاتحاد في 18 اكتوبر الجاري.وهددت الإدارة في تصريحات ضمنية من المسيرين للاعبين بأنها ستجد نفسها مجبرة على طرد أي لاعب يحاول استغلال الأزمة المالية التي يمر بها الفريق لتهديد بتلقي مستحقاته أو مقاطعة مباراة الداربي.
وجاء رد الإدارة حازما بعد ان بلغ مسامعها بان اللاعبين يحضرون لشن حملة كبيرة بداية من الأسبوع المقبل للمطالبة بتسوية مستحقاتهم مستغلين الظرف الحساس للفريق، حيث مطالب بالفوز في الداربي المرتقب.
يأتي ذلك عقب طلب تقدم به المدرب الايطالي انريكو فابرو بتقليص تعداد الفريق من عدد من العناصر التي اعتبرها تشكل عبئا ولا فائدة منها دون ان يحددها بالأسماء.
وأمام فابرو الوقت الكافي للتعرف على التعداد طيلة هذا الشهر والشهر المقبل لتقديم تقرير مفصل، بشان تسريح عدد من اللاعبين وتدعيم بعض المناصب خاصة حاجة الفريق إلى قلب هجوم متمرس.
وعلمت “الشروق” أن اللاعب المستقدم من شبيبة الشراقة رضوان خلوفي يعد الأول في لائحة المسرحين بعد أن عبر عن تذمره من الوضعية التي يعيشها في الفريق وعدم استدعائه للمشاركة.وكانت الإدارة قد قررت استدعاء اللاعب لحضور المجلس التأديبي للمرة الثانية على التوالي، حيث كان يرتقب مثوله سهرة أمس بعد أن وجهت له اعذارا بسبب غيابه عن المجلس التأديبي الأسبوع الماضي وكذلك تدريبات الفريق.
ويعود الفريق الى التدريبات اليوم في انتظار وصول مدربه فابرو الذي فضل اخذ قسط من الراحة، وينتظر أن يغيب نصف التعداد خاصة الذين يقطنون بعيدا عن العاصمة.
ويطمح العميد إلى الإطاحة بمتصدر البطولة اتحاد العاصمة، واثبات جدارته بلعب لقب البطولة، حيث تعتبر المواجهة المقبلة بمثابة مباراة الموسم للعميد المطالب بتدارك نتائجه المتواضعة.
وقال المدير الفني للفريق عبد الوهاب زنير أن فريقه يتمنى لعب المواجهة على ملعب 5 جويلية، لكن ذلك لا يعني تدخلا في شان فريق اتحاد العاصمة حيث أكد بان القرار بيد الفريق المستضيف وان فريقه لا يجد حرجا في لعب المباراة على ملعب بولوغين.
و اخرى تأكد بنسبة كبيرة لعب المباراة على ملعب عمر حمادي نظرا لرغبة إدارة الاتحاد في كسب المزيد من المداخيل وإنعاش خزينة الفريق مستغلة الوضع الصحي الجيد للفريق وتسيده للبطولة، علما ان الفريق لن يتحصل سوى على ربع المداخيل الإجمالية في حال لعب المباراة على ملعب 5 جويلية، وعلى ثلاثة أرباع المداخيل في حال لعبها على ملعب بولوغين.
من جهته قال عبد الوهاب زنير انه لم يوقع أي عقد في المولودية وانه لم يطلب ذلك من الإدارة مشيرا إلى انه يعمل بصورة عادية دون حرج.

ـــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!