-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يريد ضمه قبل إعادته لأنجي على شكل إعارة

موناكو يفتح باب المفاوضات مع الجزائري آيت نوري

نبيل بلحيمر
  • 720
  • 0
موناكو يفتح باب المفاوضات مع الجزائري آيت نوري
ح.م
ريان آيت نوري

كشفت تقارير صحفية فرنسية متطابقة أن موناكو الفرنسي فتح رسميا باب التفاوض مع أنجي الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد مع موهبة الجزائرية الشابة، ريان آيت نوري (16 سنة).

ووفقا لنفس المصادر، فإن نادي الإمارة الفرنسية يخطط للتعاقد مع هذا اللاعب، خلال “الميركاتو” الصيفي القادم، على أن يقوم بعد ذلك بإعارته لأنجي أو لأحد الأندية الخارجية الذي يتعامل بشكل منتظم على غرار بروج البلجيكي.

ويسعى موناكو لإعادة بناء فريق شاب في السنوات القادمة من خلال التعاقد مع عدة مواهب شابة، وذلك على أمل صقلها، ثم بيعها بأسعار خيالية، على غرار ما حصل في السابق مع بنجامين ميندي وبرناردو سيلفا، نجمي مانشستر سيتي الحاليين وكيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتنبأ العديد من الخبراء بمسيرة موفقة لآيت نوري في مركز الظهير الأيسر، في ظل امتلاكه لمؤهلات خارقة للعادة فنية وبدنية.

وكان وران فيو، الكشاف السابق لليفربول الإنجليزي، أشاد بآيت نوري، معتبرا مستواه الحالي يفوق مستوى العديد من نجوم كرة القدم العالمية عندما كانوا في نفس سنه على غرار لارفين كيرزاوا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يشارك الموهبة الجزائرية في أي مباراة مع الفريق الأول، غير أنه تواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاءهم للمشاركة في المواجهة أمام ستراسبورغ، لحساب الأسبوع الـ32 من الدوري الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!