-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خسارة مُذلّة للأرجنتين

ميسي يُغادر الملعب بعد الهدف السادس!

علي بهلولي
  • 1901
  • 0

غادر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنصّة الشرفية، بِمجرّد ما اهتزّت شباك منتخب بلاده لِسادس مرّة أمام المضيف الإسباني.

وخسرت الأرجنتين بِنتيجة ثقيلة (1-6) أمام إسبانيا، في مباراة ودّية أُقيمت فعّالياتها بِملعب “ميتروبوليتانو” بِالعاصمة مدريد، مساء الثلاثاء الماضي (شريط فيديو المُرفق أدناه).

وسجّل صانع الألعاب الإسباني إيسكو الهدف السادس لِمنتخب بلاده والأخير في هذه المباراة، عند الدقيقة الـ 74.

وتابع المهاجم والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة من المنصّة الشرفية (الصورة المُدرجة أعلاه، يمينا)، بِسبب تعرّضه لإصابة على مستوى الفخذ في الأيّام القليلة الماضية، منعته من مواجهة إسبانيا، وأيضا منتخب إيطاليا ودّيا الجمعة الماضية. قبل أن يُغادرالملعب بعد هدف إيسكو، كما ذكرته تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء.

ويظهر بِأن ميسي سيجد صعوبات جمّة في تحقيق حلم التتويج بِكأس العالم، في نسخة روسيا الصيف المقبل. حيث تلعب الأرجنتين في فوج يضم كرواتيا ونيجيريا، وفي حال تأهّلها إلى ثمن النهائي تتبارى مع أحد منتخبات فوج فرنسا والدانمارك والبيرو وأستراليا.

وكان ليونيل ميسي – الذي سيبلغ في الـ 24 من جوان المقبل 31 سنة – قد صرّح في الأيّام القليلة الماضية للصحافة الإسبانية، بِأن مونديال روسيا قد يكون آخر مشاركة له في تظاهرة كأس العالم، التي خاضها ثلاث مرّات. مُعربا عن أمله في تبديد “النّحس”، وحصد الكأس العالمية الغالية، بعد خسارته مع منتخب الأرجنتين ثلاثة نهائيات متتالية: مونديال 2014 وكأس أمريكا الجنوبية 2015 و2016.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!