-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القبضة الحديدية مستمرة

ميشال: “لن أقدم أية تنازلات لمسيري العميد”

الشروق أونلاين
  • 3336
  • 0
ميشال: “لن أقدم أية تنازلات لمسيري العميد”

كشف ألان ميشال المدرب الفرنسي لمولودية الجزائر عن تعرضه لجملة من المضايقات، قال إن الهدف منها دفعه إلى الاستقالة من على رأس العارضة الفنية للفريق.

  • وصرح ميشال أنه لاحظ بعض التصرفات الصادرة عن بعض مسيري الفريق توحي بأنهم لم يعودوا في حاجة إلى خدماته الموسم القادم، ما جعله يبدي قلقه الكبير من وضعيته مع العميد، رغم إبدائه لرغبته في مواصلة العمل الذي شرع فيه منذ قدومه إلى الجزائر.
  • ومن جملة التصرفات التي تؤرق مدرب المولودية مطالبة المسيرين الحاليين له بمراجعة أجرته الشهرية، ما جعله يؤكد أنه لن ينقص أي سنتيم منها، خاصة وأنه يعتبرها قضية مبدأ بالنسبة له، حيث أنه تفاوض حولها قبل قبول الالتحاق بأبناء باب الوادي.
  • وأشار ميشال إلى أن تدخل المسيرين في صلاحياته من خلال مطالبته بالتعامل مع اللاعبين بأكثر صرامة لا يروق له، معتبرا أن ذلك يرمي لدفعه إلى الرحيل، ما دفعه للتأكيد بأنه لن يرضخ بسهولة نظرا لرغبته في مواصلة مسيرته مع العميد.
  • وأبدى مدرب العميد سعيه للبقاء على رأس العارضة الفنية لمولودية الجزائر، وهذا لتفضليه الاستقرار في العمل، مضيفا “أفضل أن أسطر برنامج عملي على المدى البعيد، حيث سبق لي أن أشرفت على العديد من الأندية وكونت فرقا أصبحت قادرة على رفع التحدي في مختلف المنافسات التي شاركت فيها، وتصرفات مسؤولي فريقي الحالي لا تشجع على ذلك”.
  • إلا أن ميشال يبقى متمسكا بأمل البقاء في الجزائر الموسم القادم، حيث أكد أنه سيسعى لاحتلال مركز متقدم في سلم الترتيب، يسمح لفريقه بالحصول على مشاركة في رابطة أبطال العرب الموسم القادم.
  • وقال ميشال “ما زالت أمامنا مقابلتان في البطولة، سنسعى خلالهما للحصول على نتائج تمكننا من لعب المنافسة العربية الموسم القادم، ما من شأنه أن يدفع المسيرين لتغيير رأيهم تجاهي، على كؤ فأنا باق مع المولودية إلى غاية نهاية الموسم، وبعدها سأرى مع مسئولي المولودية، سيما وأنني أملك عددا من العروض”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!