-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جزائريون ثاروا ضدّه

مُتطرّف فرنسي “يتكالب” رغم وفرة لقاح “باستور”!

علي بهلولي
  • 2064
  • 2
مُتطرّف فرنسي “يتكالب” رغم وفرة لقاح “باستور”!
ح.م

دعا مسؤول سياسي فرنسي مُتطرّف سلطات بلاده إلى غلق شارع الشانزلزيه بِباريس، مُستفزّا الجزائريين المُقيمين بِهذا البلد الأوروبي.

جاء ذلك على لسان المسؤول جوليان أودول (الصورة المُدرجة)، العضو بِحزب التجمّع الوطني أو الجبهة الوطنية سابقا، المشهور بِسياسته العدائية للمهاجرين. في أحدث ظهور إعلاميّ محليّ له.

وأوضح جوليان أودول أن غلق الشارع الكبير الشانزلزيه مساء الأحد، كفيل بِتحييد ما أسماه بـ “خراب” المُشجّعين الجزائريين.

وأضاف أنه يأمل أن تفوز نيجيريا على “الخضر” وتتأهّل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019. حتى لا يخرج الجزائريون المُقيمون بِفرنسا إلى شوراع بلاده مساء الأحد.

ولم يتردّد الجزائريون في “جلد” المتطرّف جوليان أودول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما جعل المسؤول السياسي الفرنسي المُتطرّف يستغيث بِالهيئات المُديرة لِهذه المواقع الإفتراضية، حتى تعاقب الجزائريين النّاقمين وتحظر حساباتهم الإلكترونية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • titanique

    دعا مسؤول سياسي فرنسي مُتطرّف سلطات بلاده إلى غلق شارع الشانزلزيه بِباريس، مُستفزّا الجزائريين المُقيمين بِهذا البلد الأوروبي....لماذا لا تتحدثون عن كل الشوارع المؤدية الى المرادية المغلوقة منذ 6 أشهر وفي كل يوم جمعة ولماذا لم تتحدثوا عن العاصمة التي منع التظاهر فيها مدة 19 عاما ...... ثم كيف تريدون فرض قانونكم على دول وشعوب وحكومات أخرى أو بالأحرى كيف تريدون فعل أشياء في بلدان الغير هي أصلا منعت عليكم في بلدكم ... أمر حقا محير
    هناك جزائريين تمنوا أن تفوز نيجيريا وهم وطنيون أكثر من غيرهم وكل ذلك تفاديا للكوارث والمصائب ثم كيف نثق في جيل يتقاتلون من أجل اللاعب ميسي .غباء علوه 8848 متر

  • حميد.الجزائر

    فرنسا جزائرية