-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد المضاعفات التي عرفتها إصابته

نابولي يدرس فكرة التعاقد مع بديل غلام

سمير حمزة
  • 699
  • 0
نابولي يدرس فكرة التعاقد مع بديل غلام
ح.م
فوزي غلام

بدأت إدارة نادي نابولي الإيطالي تدرس، جديا، فكرة التعاقد مع مدافع أيسر جديد، خلال فترة التنقلات الصيفية الحالية، وهذا بسبب مخاوفها من المضاعفات التي عرفتها مؤخرا إصابة لاعبها الجزائري، فوزي غلام، التي قد تضطره مرة أخرى إلى تمديد فترة عودته إلى المنافسة.
وحسب موقع “توتو نابولي”، القريب جدا من نادي الجنوب الإيطالي، فإن إدارة نابولي متخوفة من تعرض فوزي غلام لكسر جديد في ركبته، أثناء تدريبات اللياقة التي خضع لها مؤخرا، التي بإمكانها أن تجبره على الخضوع لعملية جراحية جديدة.
وتأتي هذه المستجدات بعد المضاعفات التي عرفتها حالة مدافع الخضر، الذي كان اشتكى من حصول انتفاخ في ركبته خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي دفع إدارة نابولي إلى مطالبته بالعودة على جناح السرعة إلى إيطاليا من أجل الوقوف عن كثب على المضاعفات التي حصلت له من خلال إخضاعه لفحوص طبية معمقة، من طرف البروفيسور بيير باولو مارياني، أخصائي جراحة العظام في مستشفى “فيلا ستيوارت” بروما.
واستنادا إلى نفس المصدر، فإن إدارة الفريق وفي حال تأكّد تعرض اللاعب لانتكاسة جديدة في رحلة علاجه، ستتعاقد رسميا مع ظهير أيسر آخر، وهذا بالرغم من وجود الظهير البرتغالي روي ماريو إلا أن الفريق لن يكتفي بظهير أيسر واحد فقط.
في ذات السياق، رجح الموقع الإيطالي أن يكون المدافع الإسباني أليخاندرو جريمالدو، نجم بنفيكا البرتغالي، الأقرب إلى أخذ مكانة غلام على الجهة اليسرى لدفاع نابولي.
وكان سوء الحظ لازم فوزي غلام منذ أشهر كثيرة، وهذا بتعرضه لإصابتين خطيرتين في نفس الركبة، وهو ما أجبره على الخضوع لعمليتين جراحيتين على التوالي، في الوقت الذي كان فيه مرشحا للانتقال إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا بعد تألقه مع نابولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!