-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل نهاية "الميركاتو" الصيفي الأسبوع المقبل

نادي فياريال الإسباني يريد ضم بودبوز

نادي فياريال الإسباني يريد ضم بودبوز
ح.م
رياض بودبوز

دخل اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني اهتمامات نادي فياريال الإسباني الذي يريد ضمه قبل نهاية “الميركاتو” الصيفي الحالي.

كشفت وسائل إعلام مقربة من نادي ريال بيتيس نقلا عن قناة “لاسيكستا” الإسبانية أن نادي فياريال يرغب في ضم بودبوز لتعويض رحيل لاعبيه السابقين سامي كاستييخو والروسي دينيس تشيريتشيف اللذين غادرا الفريق مؤخرا.

وكان بودبوز قد تألق في نهاية الموسم الماضي مع ريال بيتيس، حيث ساهم في قيادته للمشاركة في منافسة الدوري الأوروبي، كما برز أيضا خلال مرحلة التحضيرات الصيفية بعد أن سجل 5 أهداف في 5 مباريات ودية شارك فيها. وهو ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، ومنها بيشيكتاش التركي الذي عرض الأسبوع الماضي مبلغ 15 مليون يورو على ريال بيتيس قصد الاستفادة من خدمات اللاعب، لكن النادي الإسباني رفض العرض، مؤكدا رغبته في الاحتفاظ بنجمه. وبحسب القناة الإسبانية، فإن إدارة ريال بيتيس ترى في بودبوز الحل الأمثل لدعم خط هجوم الفريق. وواصلت تقول إن إدارة ريال بيتيس قد تغير رأيها في الموضوع، حيث ستسمح للاعبها بالرحيل في حالة وصول عرض مغر من الناحية المالية، خاصة أنها تعاقدت مؤخرا مع اللاعب رافينيا ألكانتارا الذي ينشط في نفس منصب الدولي الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!