-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ناصر ميروح للشروق :’أنتظر الدعم من الجزائريين للفوز بمنشد الشارقة’

الشروق أونلاين
  • 3012
  • 0
ناصر ميروح للشروق :’أنتظر الدعم من الجزائريين للفوز بمنشد الشارقة’

دعا المنشد الجزائري المشارك في مسابقة منشد الشارقة ناصر ميروح من الجزائريين دعمه بالتصويت له، موضحا أن المنافسة على المركز الأول أضحت شديدة، ومن الصعب التكهن بمن سيفوز بلقب هذه الطبعة.وأفاد ميروح، في اتصال مع الشروق اليومي عبر الهاتف من إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إن مستوى المشاركين أضحى متقاربا جدا، مما سيصعّب مهمة أي متسابق في الظفر باللقب، وقال:” أطلب من الجزائريين دعمي في هذه المهمة، وألا يبخلوا علي بدعواتهم، وإن استطاعوا بالرسائل القصيرة sms رغم غلائها الفاحش “.
وكان المتعامل جازي قد خصص الرقم 4571 لمن أراد التصويت على المتسابق الجزائري، إلا أن سعر رسالة الـsms يبلغ 100 دينار، وهو ما استهجنه عدد مكن المواطنين في اتصالهم بالشروق اليومي، حيث طالبوا الشركة بتخفيض السعر حتى يتسنى لهم المشاركة في التصويت.
من جانبه، أكد ناصر أنه اتصل بمؤسسة جازي، وطلب منها أن تخفض السعر، إلا أنه ” لم يصلني أي رد “، وأضاف: ” غير معقول أن يكون الرقم الدولي الذي يسمح لمشتركي نجمة وموبيليس بالمشاركة، أقل تكلفة من خط جازي الذي يتعامل مع الشارقة ” .
وحول ما إذا كان قد تلقى وعودا من القيمين على المؤسسة بتسجيل أناشيد خاصة به، أوضح المنشد الجزائري أن إدارة إنتاج البرنامج قد وعدته بتسجيل أناشيد له، بالإضافة إلى ترويج أي عمل يقوم به على تلفزيون الشارقة.
وعن ظروف التحاقه بالمسابقة، كشف ميروح عن أنه تحصل على نفس النقاط من تصفيات العام الماضي التي أشرف عليها الأستاذ أبو راتب، لكن تم اختيار المنشد عبد الرحمان بوحبيلة، كممثل للجزائر والمغرب العربي، “لأنه في نهاية الأمر لابد أن يشارك شخص واحد عن الدولة التي ينتمي إليها”، مضيفا بلغة دبلوماسية:” هو بدوره كان قد شرفنا العام الماضي باحتلاله للمركز الثاني، واليوم يشرفنا أيضا باختيار اللجنة المنظمة له كمساعد مدرب مقامات.
وحول ما إذا كانت العائلة قد دعمته أو وقفت ضده، قال ميروح إن عائلته لم تكن تعلم أنه عضو بفرقة الأنيس الإنشادية بولاية قسنطينة، ولما عرفت ذلك، يضيف ناصر، ” تلقيت كل الدعم والمساندة منها، بل أكثر من ذلك نلت دعوات الوالدة ومباركتها، وهو ما زادني تصميما على تقديم أفضل ما لديّ “.
ووجه ناصر تحية وشكرا لكل من وقف بجنبه من الجمهور الذي زاره أو اتصل به أو دعا له، كما خص الشروق بشكر على تغطيتها لنشاطاته، موضحا أن الهدف أسمى من نيل الجائزة، داعيا الجزائريين إلى اختيار الفن الأصيل عن الفن الهابط الدخيل.
يذكر أن السهرة الأخيرة من البرنامج، ستُجرى في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وفيها سيحدد الفائز بالمراتب الثلاثة الأولى، ويُتوج بجائزة منشد الشارقة 2.
تجدر الإشارة إلى أن ناصر ميروح، متحصل على شهادة الليسانس في علم الاجتماع من جامعة منتوري بقسنطينة، كما سجل شريطا برفقة فرقة الأنيس مع المنشد الكبير أبي محمود الترمذي، وسينزل الأسواق قريبا .

ــــــ
هشام موفق

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!