-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في‭ ‬حالة‭ ‬انتقاله‭ ‬لنادي‭ ‬أرسنال‭ ‬

نصر‭ ‬حسين‭ ‬داي‭ ‬سيستفيد‭ ‬من‭ ‬7‭ ‬ملايير‭ ‬سنتيم‭ ‬

الشروق أونلاين
  • 2110
  • 2
نصر‭ ‬حسين‭ ‬داي‭ ‬سيستفيد‭ ‬من‭  ‬7‭ ‬ملايير‭ ‬سنتيم‭ ‬

جاء في جريدة لوفيغارو الفرنسية أن الدولي الجزائري رفيق حليش قريب من الامضاء لفريق أرسنال الانجليزي وأن إمضاءه في النادي أصبح مسألة وقت فقط، وحسب هذه الجريدة فإن النادي اللندني مستعد لدفع قيمة تفوق الخمسة ملايين يورو للاستفادة من خدمات الجزائري الذي تألق بشكل كبير رفقة الخضر في كأس إفريقيا والمونديال وكذا رفقة ناديه ماديرا في الدوري البرتغالي. للتذكير فإن أرسنال سيفاوض في تحويل حليش ناديه الأصلي بنفيكا كون الجزائري نشط في ماديرا لمدة موسمين على شكل إعارة وأن نادي العاصمة لشبونة هو من له الحق في بيع الجزائري.

  • وفي سياق آخر أكدت مصادر مطلعة على قانون الاتحاد الدولي الخاص بسوق تحويلات اللاعبين أن نصر حسين داي سيستفيد هو الآخر من القيمة التحويلية لحليش من بنفيكا إلى أرسنال إن سارت المفاوضات في طريقها الصحيح، وحسب ذات المصدر فإن قانون الفيفا ينص على حصول الفريق المكون للاعب في حالة انتقاله من نادٍ لآخر دون انتهاء مدة العقد على قيمة 10 ٪ من التحويل وهذا ما سيجعل النصرية تحصل على 500 ألف يورو عن حمل حليش ألوان أرسنال. للتذكير فإن المدافع الجزائري لقي ثناء كبيرا من طرف مدرب النادي الفرنسي أرسن فنغر.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • موسى

    حليش مفخرة للجزائريين جميعا اتمنى التحاقه بالنادي الانجليزي لمزيد من الخبرة والتعلم والاحتكاك بالمستوى العالي وعلى قول المثل ,خالط لكبار تولي كبير

  • amir

    bravo haliche fierte de la lalgerie