-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت انخراط السلك الطبي في الحراك

نقابة ممارسي الصحة تهدد بحركات احتجاجية قريبا

نشيدة قوادري
  • 460
  • 0
نقابة ممارسي الصحة تهدد بحركات احتجاجية قريبا
ح.م

أكدت النقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية، على الانخراط الكلي للسلك الطبي في الحراك الشعبي السلمي، معلنة عن تمسكها بالمطالب المرفوعة من قبل الشعب الجزائري منذ 14 أسبوعا، فيما هددت بالدخول في حركات احتجاجية مستقبلا في إطار كنفدرالية النقابات الجزائرية.

وهددت النقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية، في بيان لها عقب اجتماع مكتبها الوطني لمناقشة الوضع السياسي الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا، بالدخول في حركات احتجاجية في المستقبل، في إطار كنفدرالية النقابات الجزائرية التي تضم 13 نقابة مستقلة تمثل مختلف القطاعات الوزارية، بغرض دعم ومساندة الحراك الشعبي الذي انطلق منذ تاريخ 22 فيفري الفارط، فأبهر العالم بأسره لتميزه بالسلمية والاستمرارية.

وأكدت النقابة على الانخراط الكلي للسلك الطبي في الحراك الشعبي السلمي، معلنة عن تمسكها المطلق والتام بالمطالب المشروعة والمرفوعة من قبل الشعب الجزائري منذ 14 أسبوعا.

وثمنت النقابة موقف كنفدرالية النقابات الجزائرية الداعم للحراك، خاصة مبادرتها بتنظيم اللقاء التشاوري الثاني من نوعه للمجتمع المدني، من أجل تصميم مشروع حل توافقي لتسوية الأزمة، مجددة دعمها للمسيرات السلمية، وتشجيعها لمختلف النشاطات التي ينظمها طلبة الجامعات في إطار “الثورة البيضاء” كل يوم ثلاثاء ودون توقف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!