-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِتأهّل اتحاد سيدي بلعباس وشبيبة القبائل

نهائي كأس الجزائر 1991 يتكرّر

علي بهلولي
  • 1632
  • 0
نهائي كأس الجزائر 1991 يتكرّر
ح.م
كأس الجزائر

تأهّل اتحاد سيدي بلعباس، السبت، إلى نهائي كأس الجزائر، بعد فوزه على الضيف والمُنافس شباب الزاوية بِنتيجة (1-0).

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “24 فيفري 1956” بِسيدي بلعباس، ضمن إطار نصف نهائي كأس الجمهورية. تحت إدارة حكم الساحة رضوان نسيب.

وسجّل متوسط الميدان العربي تابتي الهدف الوحيد والثمين في هذه المباراة، لِفريق اتحاد سيدي بلعباس. وذلك في الوقت بدل الضائع، عند الدقيقة الـ 90+2.

وطرد الحكم اللاعب شريغان من شباب الزاوية، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين، عند الدقيقة الـ 90+7.

وبات اتحاد سيدي بلعباس وقد بلغ نهائي كأس الجزائر لِثاني مرّة، بعد إنجاز موسم 1990-1991.

وإذا كان التأهّل قد افتكه فريق “العقارب” بِجدارة، فإن المُنافس “الصغير” والشجاع شباب الزاوية يستحق كل التقدير والتشجيع، بِوصوله إلى هذه المحطة المتقدّمة.

ويُمثّل شباب الزاوية حيّا صغيرا يقع في بلدية بني تامو التابعة إداريا لِولاية البليدة، وينشط ضمن القسم الجهوي الأوّل المُرادف للدرجة الخامسة، بعد أن تأسّس عام 1997 بِألوان الأحمر والأبيض.

وحقق شباب الزاوية إنجازا لم يسبقه إليه أيّ نادٍ من الأقسام السفلى، بِتنشيطه إحدى مقابلتَي المربع الذهبي لِمنافسة الكأس. عِلما أن الفريق يُدربه التقني رضا زواني، اللاعب السابق لِفريقَي اتحادَي البليدة والعاصمة.

وسيلعب اتحاد سيدي بلعباس نهائي كأس الجزائر ضد شبيبة القبائل، في الفاتح من ماي المقبل. مع الإشارة إلى أن “الكناري”، اجتاز عقبة مولودية الجزائر في نصف النهائي، الجمعة الماضية.

وسبق لِفريقَي اتحاد سيدي بلعباس وشبيبة القبائل، تنشيط نهائي كأس الجزائر نسخة 1990-1991، بِملعب “5 جويلية 1962”. وحينها فاز أبناء غرب البلاد بِثنائية نظيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!