-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد توقّف بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

هذا هو تاريخ عودة زفان إلى المنافسة

علي بهلولي
  • 483
  • 0
هذا هو تاريخ عودة زفان إلى المنافسة
ح.م

تستأنف البطولة الروسية لكرة القدم نشاطاتها من جديد في الـ 21 جوان المقبل، بعد توقف طويل بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

جاء هذا القرار، الجمعة، في بيان نشرته رابطة الكرة الروسية المحترفة. التي أوضحت أن الحكومة في بلادها منحتها الضوء الأخضر، لِاستئناف منافسة البطولة المحلية.

ومعلوم أن بطولة روسيا الكروية للقسم الأول يلعب في ميادينها، المدافع الدولي الجزائري وبطل إفريقيا مهدي زفان، مُمثّلا ألوان فريق كريليا سامارا سوفيتوف.

ووفقا للبيان ذاته، فإن ستار البطولة الروسية للموسم الحالي، يُسدل بِتاريخ الـ 22 من جويلية المقبل.

فضلا عن ذلك، قالت رابطة الكرة الروسية المحترفة إن الأندية يُسمح لها بِاستبدال 5 لاعبين، بناءً على رخصة منحتها الفيفا مُؤخّرا لِكل اتحادات الكرة المُنضوية تحت لوائها.

وأوقف اتحاد الكرة الروسي بطولة القسم الأوّل في الـ 16 من مارس الماضي، قبل 8 جولات عن إسدال الستار. بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

ويتموقع فريق كريليا سامارا سوفيتوف في المركز الـ 15 وقبل الأخير، ضمن لائحة ترتيب البطولة الروسية، التي تشهد عند نهاية المطاف نزول فريقَين إلى القسم الثاني.

وسُجّلت وفاة 2418 روسي بِفيروس “كورونا”، وإصابة 262843 شخص، وشفاء 58226 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!