-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وكيل أعماله

هذا هو سر انتقال بوفون إلى “البياسجي”

الشروق
  • 1111
  • 0
هذا هو سر انتقال بوفون إلى “البياسجي”
ح.م
جيانلويجي بوفون

توقع محبو النجم الإيطالي جيانلويجي بوفون أن يكون الموسم المنصرم الذي أمضاه مع ناديه السابق جوفنتوس هو آخر ظهور له في عالم كرة القدم، بعد إعلانه اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده الذي فشل في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، لكن صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عكست كل ما تنبأت به وسائل الإعلام العالمية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن وكيل أعمال أسطورة حراسة المرمى الإيطالي سيلفانو مارتينا كان يتوّقع رحيل جيانلويجي بوفون عن صفوف نادي جوفنتوس نحو باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2009، لكنه في النهاية انتقل إلى النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال سيلفانو مارتينا حول انتقال أسطورة إيطاليا في الحراسة “بالنسبة لي كان توقيع بوفون مع باريس سان جيرمان لا يقل أهمية عن الصفقة التي حدثت مع البرازيلي نيمار داسيلفا، لأنه شعر بأهميته الكبيرة لدى إدارة النادي الباريسي، التي وضعته ضمن خططها لمشروعها الجديد”.

وأضاف سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون “لقد شعرت بالفخر حيال اهتمام إدارة نادي باريس سان جيرمان به، وجعلته يشعر بأن عمره أصغر بعشر سنوات”.

وختم سيلفانو مارتينا حديثه بقوله “لقد عرض باريس سان جيرمان على بوفون عقداً لمدة عامين، ولكنه أراد فقط التوقيع على عقد لمدة عام، لأن هذا يدل على مدى صدقه معهم، بعد أن كانوا يتطلعون للتوقيع معه في عام 2009”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!