-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي

هذا هو مستقبل سليماني في إنجلترا

علي بهلولي
  • 6389
  • 5
هذا هو مستقبل سليماني في إنجلترا
ح.م

تطرّق التقني الفرنسي كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الخميس، إلى مستقبل لاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني.
ويرتبط المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) مع نادي ليستر سيتي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021. وقد أُعير شهر جانفي الماضي إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي لِمدّة 6 أشهر، المُرادف حتى الصيف المقبل.
وقال المدرب كلود بويل في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة نادي “الثعالب”، الخميس: “كما تعلمون جميعا، سليماني لاعب تابع لِنادي ليستر سيتي. سأجلس معه رفقة إدارة الفريق حول طاولة المفاوضات عند نهاية الموسم الحالي، ونتطرّق إلى مستقبل الدولي الجزائري مع النادي”.
ويعني هذا التصريح أن مصير سليماني لم يتحدّد بعد، سواء بِالعودة إلى ليستر سيتي أو البقاء في نيوكاسل أو إعارته مُجدّدا إلى فريق آخر، الصيف المقبل.
في سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، الخميس، أن سليماني سيغيب عن مباراة فريقه نيوكاسل والمضيف ليستر سيتي، مساء السبت المقبل، بِرسم الجولة الـ 32 من عمر منافسة “البريمرلغ”. وأوضحت أن الدولي الجزائري طلب من إدارة نادي نيوكاسل إعفاءه من مواجهة فريقه السابق، ونال الموافقة.
وفي حال تأكّد غياب قنّاص “محاربي الصحراء” عن مواجهة “الثعالب” هذا السبت، يكون إسلام سليماني بِصدد خوض 7 لقاءات – على الأكثر – مع فريق نيوكاسل في الموسم الحالي، بِقيمة 2.7 مليون أورو. مايعني أن إدارة “الماكبيس” تكبّدت خسارة فادحة بِجلب سليماني مُعارا وهو مصاب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • موح

    سليماني لم يطلب الاعفاء لانه معار لNewcastle القانون لايسمح له باللّعب ضد Leicester في هذه الحالة

  • محمد عين الصفراء

    يا سي الصحفي عدم مشاركته ضد ليستر كانت بند مند البداية في اعارته.. ليس طلب من سليماني

  • المتقاغد

    سليماني لا يحك المسكين ولا يصك يجري في كل الاتجاهات بلا فائدة .

  • Miso uk

    أرجو التأكد من المعلومة قبل نشرها ، لم يرفض مواجهة فريقه السابق وإنما قوانين الاتحادية في إنجلترا لا تسمح للاعب معار ان يلعب ضد فريقه الأصلي

  • yahia

    "أوضحت أن الدولي الجزائري طلب من إدارة نادي نيوكاسل إعفاءه من مواجهة فريقه السابق" d'après ce que j'ai lu c'était une condition dans le contrat qu'il joue pas ce match